19-01-2008, 04:03 AM
|
#181
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 176
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2007
|
|
أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM)
|
|
المشاركات :
2,276 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
واثق الخطوه 
الله يسلمك ويعافيك شهاده يالغالي
لكن قل ماشالله 
اخت القمر ,,
صح بدنك اختي 
..
من قصيده !!
الحزن خيمه ثابتاتن عمدها ,,
والا الفرح مسكين ماله ومالي
تمطر عليٌ هموم يصفق رعدها !!
من فوق راسي صدق ماهو خيالي ,,
لا راحت جروحي يجيني بعدها ,,
جرحن يعل القلب اول وتالي !!
والفرحه اللي ودعت في مهدها ,,
ياليت معها رحت ودعت حالي !!
ف/الجبلي

..
..
|
|
|
..
|