19-01-2008, 04:38 AM
|
#194
|
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 841
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2008
|
|
أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
|
|
المشاركات :
3,716 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Saddlebrown
|
|
يمرالليل في وقتي وشوقي كسرالاضلاع=وعيني ساهره تبكي وكل الناس هجاعه
الاياشوقي السامرتطوع وارسل الاوجاع=الامن هو برمش العين ساكن الحاله
انا مليت من فرقا حبايب ذكرهم ماضاع=وشوفتهم بتشفي قلب ضامي زادة اوجاعه
|
|
|
استغفرالله
|