عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-2008, 04:43 AM   #196
::عضو نشيط::


الصورة الرمزية واثق الخطـــوه
واثق الخطـــوه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 775
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 13-04-2008 (04:58 AM)
 المشاركات : 459 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الي يحـب اثنيـن ماهـو بلعـاب
والـي يحـب اكثرتـراه السنافـي
اخذو نصيحه من مجـرب ولاتـاب
ياما لعب فالحـب لعـب الخوافـي
لاراح طق الباب انفـك لـه بـاب
ولاكثـرت البيبـان ماقـال كافـي
توي شباب وشاربي مابعـد شـاب


 
 توقيع : واثق الخطـــوه

لا بغيت ارفعـــــــك ارفعــــــــك
والا بغيت اوطيك اوطيك للقاع




dmam@ksa.ksa


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64