19-01-2008, 04:55 AM
|
#202
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 176
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2007
|
|
أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM)
|
|
المشاركات :
2,276 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
واثق الخطوه
يا هلا ومرحبا ماتشوف شر
موفق خير انشالله ,, شد حيلك والله الله بالدارسه 
شكراً لك
..
..
الصمت قاســي والكلام اقسى
لا صرت انا ويــاك مجتمعين
قول وتكلم وان "غلطت" انـسى
لذة سكوتك تهبل الصاحــين
يالبحر يالامواج يــالمرسى
كل البشر من نظرتك ساهين
ف/الجبلي
|
|
|
..
|