السلام
دكتور مساك الله بالخير قلنا لك وبلغناك افكار ولا يخفى عليك شي حيث انك اكاديمي مخضرم وانت من الناس اللى يشار له بس لى طلب واحد .
دكتور واكاديمي ورئيس لجنه ولا هانى اخوانى الاخرين معقوله مافيه واحد منكم يتكرم ويشرح وينور اعضاء المنتدي ؟؟!!! والله لو اشغالكم اشغال الوليد بن طلال ؟
اخبار المبره شنوا ؟؟
اخبار الديوانيه شنوا ؟
حصلتوا دعم ولا على اطمام المرحوم ؟
اقتراح ؟
منهوا الناطق الرسمي باسم اللجنه اوالمقرر ؟؟؟ سؤال ارجوا الاجابه عليه ..
وسع صدرك وكن كما عهدناك
|