عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-2008, 08:34 PM   #10
::عضو متواجد::


الصورة الرمزية bofalah
bofalah غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 15-02-2012 (07:15 AM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام

دكتور مساك الله بالخير قلنا لك وبلغناك افكار ولا يخفى عليك شي حيث انك اكاديمي مخضرم وانت من الناس اللى يشار له بس لى طلب واحد .

دكتور واكاديمي ورئيس لجنه ولا هانى اخوانى الاخرين معقوله مافيه واحد منكم يتكرم ويشرح وينور اعضاء المنتدي ؟؟!!! والله لو اشغالكم اشغال الوليد بن طلال ؟

اخبار المبره شنوا ؟؟

اخبار الديوانيه شنوا ؟

حصلتوا دعم ولا على اطمام المرحوم ؟
اقتراح ؟


منهوا الناطق الرسمي باسم اللجنه اوالمقرر ؟؟؟ سؤال ارجوا الاجابه عليه ..



وسع صدرك وكن كما عهدناك


 

 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64