20-01-2008, 04:22 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Black
|
|
رقم العضوية : 801 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2007 |
|
فترة الأقامة : 6753 يوم |
|
أخر زيارة : 09-07-2023 (07:33 AM) |
|
الإقامة : بهالدنيا |
|
المشاركات :
11,110 [
+
]
|
|
التقييم :
65 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
أربع فصوول
ياقوصبري لك على الفرقى ويا قو القرار
اللي يعيشني بدوامة فكر مليتها
....
ان كان قصدك الإنتصار ابعترف بالإنتصار
حتى العيون اللي تموت بشوفتك بكيتها
....
خليتني مابين صار وليه صار وكيف صار
الأسله تدور في راسي ولاحليتها
....
هذي سنه وانا أدور للمحبه مك دار
عشان أعمرهاوأسسها واشيد بيتها
....
ماكنت أعيش بإنكسار وشلون أعيش بإنكسار
وهجوس فكري في خيالك لشقا عنيتها
...
ضاقت زوايا نظرتي وإنهدبالضيقه جدار
ماتت مشاعر خافقي وشفيك ماعزيتها
....
ياخاين عيون الغلا شبيت بالخفاق نار
نار توقد بالحشا من غيبتك شبيتها
....
لوكان قلبك من قبل لايعلن البعد إستخار
ماكان ضاقت دنيتي منك ولاحاتيتها
....
تعال لملمني يمين الحب وإلايسار
تعال خذني دامني كف الوله مديتها
....
تعال لملم مابقى شفني على كف الإنهيار
منين مالديت عيني بالوله رديتها
....
خذني غلا خذني وله خذني على أية مسار
خذني بقايا من جروح وشمعه طفيتها
....
واضح ولاعندي نوايا تختفي خلف الستار
أجمع ملامح ضيقتي وأسمع صدى تشتيتها
....
بين إنتظاري والشقا والتيه وسنين الدمار
أربع فصول تمرني وأنا بعد مريتها
....
أما تصدر لك قرار وإلابصدر لي قرار
يعني نعمر بيتها وإلا نخرب بيتها
...............
الشاعر
خالد المحسن
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي !
لـ انسان ضاع من الزمن ،
من لحظة فراقك
.
|