20-01-2008, 01:18 PM
|
#283
|
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 841
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2008
|
|
أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
|
|
المشاركات :
3,716 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Saddlebrown
|
|
لا تتغيبا وانت يا سيدي ذكي،،=مــا يـــلـــيـــق لراجح العقل الغبا..
مثلك بعرش الفهامة مرتكي،،=وبقصور أهل الفكر عــــــاش وربا..
يــــوه منك يالمحب الفبركي!!=في دواك احــتـــرت مـن ذاك الـوبـا..
يـمـكن إنـك بالغرام أغبى ذكي!=أو ذاك الفـــــــــذ نـــــابـع مـن غـبـا!!!
|
|
|
استغفرالله
|