....
ان كان قصدك الإنتصار ابعترف بالإنتصار
حتى العيون اللي تموت بشوفتك بكيتها
خليتني مابين صار وليه صار وكيف صار
الأسئله تدور في راسي ولا حليتها
....
تعال لملمني يمين الحب وإلايسار
تعال خذني دامني كف الوله مديتها
....
خذني غلا خذني وله خذني على أية مسار
خذني بقايا من جروح وشمعه طفيتها
الله الله
تسلمين والله اختي جمرة
قصيدة رااااااااااااااائعة جداااااااااااااااااااااااا
وجيت على الجرح خصوصاااااااااااااااااااااااا هالبيت
واتمنى منكي قبول مشاركاتي ومروري
ودمتي كماااااااااااااااااااااااا تحبين
|