عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2008, 10:27 AM   #1279
::عضو نشيط::


الصورة الرمزية واثق الخطـــوه
واثق الخطـــوه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 775
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 13-04-2008 (04:58 AM)
 المشاركات : 459 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



امسك خيوط الليل وأقول وش عاد!!
ينفع وجودالذات من غيرذاتي!!
واعلن ضياعي واترك النفس تنقاد!!
يم السراب وبالصحاري مباتي!!
واركب سفينةفوق الأمواج نشاد!!
وييين الصديق ووين فاهم حياتي..


 
 توقيع : واثق الخطـــوه

لا بغيت ارفعـــــــك ارفعــــــــك
والا بغيت اوطيك اوطيك للقاع




dmam@ksa.ksa


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64