12-02-2008, 12:31 AM
|
#1334
|
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 841
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2008
|
|
أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
|
|
المشاركات :
3,716 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Saddlebrown
|
|
استكثرك وقتي علي وغدا بك=عادة زماني كل ما طاب هوّن
ليت الذي ودّاك يازين جابك=وتشوف كيف الايام سوّن
شرقٍ مشيت وغرب وقتي مشى بك=والقلب ماله لايمٍ فيك لو... ون
عقب الهنا بك ذاق لوعة عذابك=تلونت دنياه لو ما تلوّن
طويتني طي الورق في كتابك=حتى معاليق الحشا لك تطوّن
|
|
|
استغفرالله
|