13-02-2008, 03:25 AM
|
#1377
|
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 841
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2008
|
|
أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
|
|
المشاركات :
3,716 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Saddlebrown
|
|
دنياك حلوه لا تهمك iiظنونك=لاخير فيها كان خان القدر iiفيك
وش نفعها ياقبلة الخلق iiدونك=لعلها للموت دنيا تبكيك
حرام أشوف الدمع يملي عيونك=يامالي قلبي من الحب وشفيك
تقول حظك ياحياتي iiيخونك=وش قولتي في حظي اللي غدر فيك
ترى شجوني زودتها iiشجونك=خذ قلبي العب به لعله iiيسليك
|
|
|
استغفرالله
|