عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-2008, 02:09 PM   #4
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية بنت الرجال
بنت الرجال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 08-07-2010 (03:59 AM)
 المشاركات : 1,561 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   - ما هو مستحضر التجميل المفضل لديك ؟
د- قلم تحديد للعينين .

2- ماذا تفعلين عادة بعد المدرسة أو العمل ؟
ب‌- تقومين بعمل تطوعي لمدة ساعتين.
مووتطوعي برااا بس خدووومه لخوااتي واخوااني ادرسهم اسويلهم مشااريع المدرسه وهكذاا بحسبهاا تطوعي......اوكي؟؟

3- أي من نجمات البوب تودين أن تكوني؟
ج- جينيفرلوبيز.
احب لبسهااا ومزيوونه ........؟؟

4- ما هي تسريحة الشعر المفضلة لديك؟
أ‌- جديلة بسيطة تتدلى على ظهرك.
بس ضحكتني تسريحه الوسااده
خخخخخخخخخ
5- في حال استعدادك لحضور حفلة ما؟ كم تستغرقين من الوقت لتكوني جاهزة؟
ب‌- ساعة من الزمن يتخللها العديد من الاتصالات مع الصديقات للتشاور حول الثوب المناسب.
بس ماا استشير احد شنووالبس ابدااا.......؟؟

6- لو استرق أحدهم النظر إلى حقيبة ماكياجك ، فماذا سوف يجد ؟
أ‌- قلم أسود لتحديد العينين و ماسكارا سوداء .

7- هل غادرت المنزل يوماً بدون أن تضعي أي لمسة ماكياج؟
ب‌- أحياناً ، ولكن غالباً ما أضع ملمع للشفتين .
او ماسكرااا
8- ما نوع أظافرك ؟
ب‌- أظافري طبيعية ، ولكني أفضل طلاء الأظافر الفرنسي ( فرنش مونيكور).
هذي مظبووطه علي...؟؟.
9- ما هو مستحضر الشعر المفضل لديك ؟
أ‌- شامبو .

10 – لو نلت فرصة مقابلة موسيقي مشهور ، تفضلين أن يكون : ).
د- جاستين تمبرليك شيرته مااعرف ولااوااحد منهم
هههههههه
بجمعهم واشووف النتيجه والله يستر


8-15 فتاة براقة .
شعارك هو : لدي مشية كعارضات الأزياء مع حقيبة ماكياج تناسبها .
مثالك الأعلى في الجمال : بيونسي .
تملكين البراعة التامة حين يتعلق الأمر بمظهرك. فملكات الجمال هن مصدر إلهامك مثل بيونسي، جينيفر لوبيز ، كريستينا اغليرا . كما أنك بارعة في فن وضع الماكياج. والكل يطلب منك النصح والمساعدة فيما يختص بالماكياج ، مثل كيفية الحصول على عينين دخانيتين. وبما أنك خبيرة في الماكياج فلم لا تجربن بعض الألوان من حقبة الستينيات " ريترو" مثل محدد العينين السائل بلون أسود يمتد فوق الرموش ؟ أو جربي ظلال العينين بلون الجواهر ؟ وتذكري أن بعض النجمات الاتي يظهرن على ام تي في قد بالغن في مظهرهن . أفضل طريقة هي أن تبرزي صفات من وجهك ، كل على حدا ، كأن تستخدمي ملمع شفاه براق مع لون طبيعي للعينين كالبيج أو البني الفاتح.

......................................


صح انااا فناانه بالمكياااج
يسلمووووووووووووووووووا
جبليه موضووووع فللللللللله ويونس
شكرااا حبيبتي



الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64