عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-2008, 03:38 AM   #7
.: مصممة :.


الصورة الرمزية گہٍـرستہآلهہ
گہٍـرستہآلهہ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 20-11-2012 (11:23 AM)
 المشاركات : 1,576 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



-15 فتاة براقة .
شعارك هو : لدي مشية كعارضات الأزياء مع حقيبة ماكياج تناسبها .
مثالك الأعلى في الجمال : بيونسي .
تملكين البراعة التامة حين يتعلق الأمر بمظهرك. فملكات الجمال هن مصدر إلهامك مثل بيونسي، جينيفر لوبيز ، كريستينا اغليرا . كما أنك بارعة في فن وضع الماكياج. والكل يطلب منك النصح والمساعدة فيما يختص بالماكياج ، مثل كيفية الحصول على عينين دخانيتين. وبما أنك خبيرة في الماكياج فلم لا تجربن بعض الألوان من حقبة الستينيات " ريترو" مثل محدد العينين السائل بلون أسود يمتد فوق الرموش ؟ أو جربي ظلال العينين بلون الجواهر ؟ وتذكري أن بعض النجمات الاتي يظهرن على ام تي في قد بالغن في مظهرهن . أفضل طريقة هي أن تبرزي صفات من وجهك ، كل على حدا ، كأن تستخدمي ملمع شفاه براق مع لون طبيعي للعينين كالبيج أو البني الفاتح.


يعطيج العافيه يالغلا

دمتي بالف خير


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64