24-03-2008, 11:15 AM
|
|
|
|
|
|
::عضو نشيط::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 899 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2008 |
|
فترة الأقامة : 6726 يوم |
|
أخر زيارة : 31-07-2011 (03:32 AM) |
|
المشاركات :
538 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
قصيده لشاعر : فــهـــد الــطوير الــجــبلـــي
 |
|
 |
|
ســــلام عــــــلـــــيكم كــــلن بــــــــســـــمه
قصيده للاخ فـــهــد الــطوير .. وبــرغم انـــا الي لــحيت علـيه انه ينزله كتابيه
وتـــــــــــرقبوا شــــــــيــــــلتها بـــصوت الشاعر/فـهـد الـطوير
على فرقا وليف الروح هل الدمع يا ثامر
وانا مدري عيوني كيف تجرء تنثر الدمعه
صبرت اقول يا ثامر يجي باجر يجي باجر
نهار السبت واعدني يجي في ليلة الجمعه
وجاني يطلب الفرقا وانا في عينه اناظر
على هونك ترا يا صاحبي ما تنفع السرعه
وخلاني وانا اردد مثل بين العرب داير
مصير الحي يتلاقا ويمكن ينوي الرجعه
على ذكراه بقضى العمر يا ثامر وانا ناطر
مدام ان العمر شمعه بعدها تطفي الشمعه |
|
 |
|
 |
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
شـفت الفـرح بـ عـيون كـل المخـاليق ~/ وشـفت التعـاســـه دايمٍ تحتـوينــي
اجمـع هموم النـاس لين اني اضــيق /~ ولا صرت ضايق مآحدن حس فيني
|