29-03-2008, 02:56 AM
|
#3255
|
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 841
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2008
|
|
أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
|
|
المشاركات :
3,716 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Saddlebrown
|
|
ماعشت في دنيا العنا صافي البال..=ولاجت لي الدنيا على كيف كيفي..
شربت من ضيقات الأيام فنجال...=والهم صار ليه بدربي وليفي..
وجريت لي من قسوة الوقت موال...=يوم القصايد هي ربيعي وصيفي..
|
|
|
استغفرالله
|