07-04-2008, 11:35 PM
|
#3686
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 176
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2007
|
|
أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM)
|
|
المشاركات :
2,276 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
جيــتكـ نعم !! مخنوق !! وابحث عن انفاس !!
.... .................. ما عــاد لــي في لجــه الناس قدره ,,
ساحه -شعر -واعلام .. ناس(ن) على ناس !!
... .................. ملل - ملل - تكرار !! يجلبــ مضــره ,,
تدري وش اكثـــر شي تعشقه الاجناس !!
... ............... لا شافتكـــ " تتعلم " شـــــــــلون تــكره !!!!!
|
|
|
..
|