عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 19-04-2008, 02:21 PM
:: شـاعـر ::
مشاري الشليمي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1263
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 فترة الأقامة : 6641 يوم
 أخر زيارة : 10-09-2008 (08:07 AM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : مشاري الشليمي الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Icon100 طـــول غيــــباتك .. مضــايقه أولـــى




أول مضايقه لـ منتداكم الجميل بعد دعوه شرفتني من الشاعر / فلاح الحصيني

وأتشرف أكون بينكم ..






ما قلت لك يا حبيبي طول غيباتك .. = تلعب بحسبة سنيني يا هوا سنيني .. !!
وشـ فيك تبعد وتزرع فيني آهاتك .. = وتحصد قصايد حزن مستوطن ٍ فيني ..!!
طالت دروبي وأنا أركض في متاهاتك .. = حتى وصلتك وأسأل خطوتي ويني ..؟؟
زعلان جيتك وقلبي ذاق حسراتك .. = جيتك أبيك إتعذر لي و تغريني ..
ماجيت أدور عذر عادي من شفاتك .. = جيتك تراضي شموخي .. مو تراضيني ..!!
وقلي وش أسباب غيباتك وصداتك .. = وأقول لك شنهو اللي ( جابني ) فيني ..
ما جابني غير ( إنت ) وطيب نسماتك .. = والشوق .. و اللهفه .. وضحكة عدوّيني ..
تعال إسمع بوسط القلب دقاتك .. = وأحلام دنياك .. لكن لا تصحيني ..
ودي أرد ما مضى لي منك و فاتك .. = وأطير بك لين أضمى .. ثم ترويني ..
طموحي إني أحقق كل طموحاتك .. = حرام تقتل طموحاتي وتنهيني ..
تدري حبيبي .. دموعك وإبتساماتك .. = ما شفت أنا مثلهم من شافتك عيني ..
يا خي إعتبرني طفل ما يسمع وصاتك .. = وش كان ذنبي لجل بالهم ترميني ..!!
حرام تبخل على عيني بـ شوفاتك .. = لا تحسب إنها سهاله يوم تجفيني ..
أنا طلبتك حبيبي أرجوك و حْياتك .. = من بعد حرب الجفا والشوق .. تلفيني ..
وخلني أعالج جروحك وإنكساراتك .. = بـ دموع عيني وأضمدها بـ شراييني ..
وخلني بـ جنبك أخفف من معاناتك .. = وإنسى معاناة قلبك في مياديني ..
( وروحي وقولي لـ عماتك وخالاتك .. = قولي : بيـرجع وأحط إيديه بيديني ) ..
وبلغهم إنه خيالي في مداراتك .. = ماني بناسيك وإنته منت ناسيني ..
وبلغهم إنك إذا إسمي في خيالاتك .. = ماعاد به شي فوق الارض يغريني ..
وبلغهم إنك إذا جيت بـ مساءاتك .. = نورك يضوّي دروبي لين يهديني ..
وبلغهم إنك إلا من قلت لي .. هاتك .. = أجيك ممنون وأشواقي توديني ..
وبلغهم إنك إذا زادت حركاتك .. = وجا على بالك تعنــّـيني .. تعنــّـيني ..
بس قبل هذا بلاش تطول غيباتك .. = وبلاش تلعب بـ حسبة جد أبو سنيني ..
عشان ما يبلغونك إني بـ سواتك .. = صرت الضحيه ما بين عنادك وبيني ..





اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : مشاري الشليمي

.

.
.
.. دخيلك يا خيالي كان بك حيل وتبي تقرا ..
.. إلى منك وصلت لـ صفحة ( الجهرا ) تعداها ..
.. أنا خبله دموعي ما تعرف المزح بـ الذكرى ..
.. على أدنى شي تطري ذكرياتي جابت أقصاها ..


m.alshleami@hotmail.com

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64