وقلي وش أسبـاب غيباتـك وصداتـك ..
وأقول لك شنهو اللي ( جابنـي ) فينـي ..
ما جابني غير ( إنت ) وطيب نسماتـك ..
والشوق .. و اللهفه .. وضحكة عدوّيني ..
تعـال إسمـع بوسـط القلـب دقـاتـك ..
وأحـلام دنيـاك .. لكـن لا تصحينـي ..
ودي أرد ما مضى لـي منـك و فاتـك ..
وأطير بك لين أضمى .. ثـم تروينـي ..
والله يالشليمي انك شرف لي انا شخصين وانا اتشرف في واحد مثل مشاري الشليمي
----- شاعر ولك بصمة في بحور الشعر
---- شاعر من الشباب الذين اثبتو وجودهم في الساحة الشعرية
---- شاعر وفارس من فرسان شاعر الملـيــون
---- شاعر والشاعر ليس في الشعر فقط بل بكل زاويا من زوايا المعنا
مشــــــــــــــــــاري الشـــليـــــــمــــــي الظفـــــيـــري ،،،،
لو بقيت التحدث عن مشاري الشليمي يعجز السان فلا اجد اكثر من كلامت
اهــــــــــــــــــــــــلاً وســـــــــــــــهـــــــــلاً في منتـــــــــداك يابـــــــنـــــــاخــــي
تقبل مروري / فــــــــــــلاح الحــــصــيـــــــنـــــي،،،،،،،،،،
|