عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2008, 02:09 AM   #8
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية مشاري الشليمي
مشاري الشليمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1263
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 10-09-2008 (08:07 AM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الجبلي مشاهدة المشاركة
   وقلي وش أسبـاب غيباتـك وصداتـك ..
وأقول لك شنهو اللي ( جابنـي ) فينـي ..
ما جابني غير ( إنت ) وطيب نسماتـك ..
والشوق .. و اللهفه .. وضحكة عدوّيني ..
تعـال إسمـع بوسـط القلـب دقـاتـك ..
وأحـلام دنيـاك .. لكـن لا تصحينـي ..
ودي أرد ما مضى لـي منـك و فاتـك ..
وأطير بك لين أضمى .. ثـم تروينـي ..


والله يالشليمي انك شرف لي انا شخصين وانا اتشرف في واحد مثل مشاري الشليمي

----- شاعر ولك بصمة في بحور الشعر
---- شاعر من الشباب الذين اثبتو وجودهم في الساحة الشعرية
---- شاعر وفارس من فرسان شاعر الملـيــون
---- شاعر والشاعر ليس في الشعر فقط بل بكل زاويا من زوايا المعنا

مشــــــــــــــــــاري الشـــليـــــــمــــــي الظفـــــيـــري ،،،،

لو بقيت التحدث عن مشاري الشليمي يعجز السان فلا اجد اكثر من كلامت

اهــــــــــــــــــــــــلاً وســـــــــــــــهـــــــــلاً في منتـــــــــداك يابـــــــنـــــــاخــــي


تقبل مروري / فــــــــــــلاح الحــــصــيـــــــنـــــي،،،،،،،،،،

فلاح الجبلي ..

صح بدنك ..

بس ليـــش .. ؟؟

والله أحرجتني ..


 
 توقيع : مشاري الشليمي

.

.
.
.. دخيلك يا خيالي كان بك حيل وتبي تقرا ..
.. إلى منك وصلت لـ صفحة ( الجهرا ) تعداها ..
.. أنا خبله دموعي ما تعرف المزح بـ الذكرى ..
.. على أدنى شي تطري ذكرياتي جابت أقصاها ..


m.alshleami@hotmail.com


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64