عرض مشاركة واحدة
قديم 28-04-2008, 05:50 PM   #9
:: مصممة ::


الصورة الرمزية جرح الغلآ
جرح الغلآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 905
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : 25-09-2010 (09:36 PM)
 المشاركات : 1,544 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجـبلي مشاهدة المشاركة
   جنون الحب


سلمتي وسلمت يداك على النقل المبدع الرائع

العاشق لكل جميل ومفيد ..... من تميز الى تميز اجمل

ننتظر جديدك وتميزك في ....... سما الجبلان


تقديري وتحياتي

اخوكــــــــــــــــ

سلطان الجبلي



التميز اكتمل بطلتـــــــــك العطرهـ

ربي يطيـك العآفيه يـ ذووووق اشكرك من الاعمآق على توآجدك

دمت هنآ


 
 توقيع : جرح الغلآ

إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش ..
أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ

" عيونك :
لا تشوف أحزان هالدنيـآ ،
وأنا عايش !
قسم بالله ..
لوضاقت عليك الأرض ؟
- ما أبيهـآ !
..
..


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64