الموضوع
:
أنت لا طقت براسك حِب .. جيت ((تحبني))
عرض مشاركة واحدة
28-04-2008, 05:50 PM
#
9
:: مصممة ::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
905
تاريخ التسجيل :
Jan 2008
أخر زيارة :
25-09-2010 (09:36 PM)
المشاركات :
1,544 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجـبلي
جنون الحب
سلمتي وسلمت يداك على النقل المبدع الرائع
العاشق لكل جميل ومفيد ..... من تميز الى تميز اجمل
ننتظر جديدك وتميزك في ....... سما الجبلان
تقديري وتحياتي
اخوكــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
التميز اكتمل بطلتـــــــــك العطرهـ
ربي يطيـك العآفيه يـ ذووووق اشكرك من الاعمآق على توآجدك
دمت هنآ
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش ..
أنا "
صبرك
" أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ
"
عيونك
:
لا تشوف أحزان هالدنيـآ ،
وأنا عايش !
قسم
بالله ..
لوضاقت عليك الأرض ؟
-
ما أبيهـآ
!
..
..
فترة الأقامة :
6721 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
167
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.23 يوميا
جرح الغلآ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جرح الغلآ
البحث عن المشاركات التي كتبها جرح الغلآ
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64