إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 5,985 عدد الضغطات : 7,116 عدد الضغطات : 10,295 عدد الضغطات : 4,552 الديوان الشعري
عدد الضغطات : 5,528
إظهار / إخفاء الإعلانات 
سوالف صورتي
عدد الضغطات : 4,367 اقلام من الجبلان
عدد الضغطات : 3,570 قناة منتدى الجبلان
عدد الضغطات : 4,500 مشاكل وحلول المواقع
عدد الضغطات : 2,644
شخصيات من الجبلان
عدد الضغطات : 5,461 اطلب توقيعك من مصميمي المنتدى
عدد الضغطات : 2,491 عظو بالمطبخ
عدد الضغطات : 2,584 طلبات البرامج
عدد الضغطات : 2,415

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
عم ينصح بناخيه [ الكاتب : خيال الصبحا - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     اقتراح جديد : [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     تخيل لو تجي يمي [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     الجبلان تنعى فقيدها الشاعر الك... [ الكاتب : اللجنة الاعلامية - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 3 - عدد المشاهدات : 4 ]       »     قبضة جمر و بالحشى غيرها أجمار.... [ الكاتب : * جمرة مطير * - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 335 - عدد المشاهدات : 11222 ]       »     (*هـــــــــــــدوء*) [ الكاتب : (*قمرهم كلهم*) - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 2240 - عدد المشاهدات : 52428 ]       »     عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير... [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     افراح الغظيان [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر [ الكاتب : اخت القمر - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 18982 - عدد المشاهدات : 364974 ]       »     افراح السويحلي تغطية حفل زواج ... [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : محمد بن حلبيد - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »    


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

العودة   ::منتدى الجبلان الرسمي:: > الاقسام الخاصة في الجبلان > مجلس شعراء وقصائد الجبلان
 

مجلس شعراء وقصائد الجبلان خاص لشعراء الجبلان الشباب والمعاصرين وما قيل في الجبلان..


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 23-01-2014, 11:29 PM
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
محمد بن حلبيد غير متواجد حالياً
Kuwait     Male
اوسمتي
مسابقة التوقعات لكاس اسيا المشرف المميز الحضور المميز صاحب الحضور الدائم 
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 2884
 تاريخ التسجيل : May 2009
 فترة الأقامة : 3766 يوم
 أخر زيارة : 14-08-2019 (11:00 PM)
 الإقامة : الكويت
 المشاركات : 4,509 [ + ]
 التقييم : 23
 معدل التقييم : محمد بن حلبيد الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Icon100 قصائد بعض الشعراء احتفال بفوز مطلق بن مسلم المطيري




السلام عليييكُمَ ۈ رحممَة اللہ ۈ بركآتته

قصائد بمناسبه فوز مطلق بن مسلم الجبلي المطيري
بالمركز الاول في هجيج الابل بالموروث الشعبي 2014


ياطير أبو ريش ضف الريش
لو نجدت الطير جنحانه

مانته مع الحر ماكل عيش
حرٍ ونابه رفع شانه

كشر وجاء في سباق الجيش
ومطير شاشت على شانه

مطلق مسلم عساه يعيش
نومس ربوعه ومطرانه

يوم إن رمي الضعيف يطيش
يرمي ولا مال نيشانه

راسي معه يطبخ ويشيش
وشعري تهايل بقيفانه

والخبل لا قال لي من ويش
ماشاف مطلق وميدانه


الشاعر: سعود جاسر بن لامي

ناقه الجبلان تردع من تحدا
والفعول الثابته نثبت معاها

وافخرو يا مطير للجبلان ردا
من تهقواها مهو طايل مداها

ناقه الجبلان ما ترضا تردا
دايمن والفوز بالاول رضاها

ياهل الابل دايم الاول مبدا
عزتي للي تهقواها بغاها

عند ربعي والمراكز ما تعدا
كاسبين الاوله والي وراها

ومن تحدانا ترا فالميد هدا
تظهر الي في معاليقه حشاها

الشاعر : محمد برغش المنحي


الف مبروك الزعامه بالاوايل
ارتكيت لحمل ماغيرك يشيله

إبن مسلم يشفي كبودن غلايل
سيفن مجرب لو إنا مانشيله

تشرف المطران مابين القبايل
واسهل فعولك لغيرك مستحيله

دايم الجبلان يقنون الاصايل
ومن تحدانا يقنع بالفشيله

و أوعدك لأمجدك بين الحمايل
لا كسبت السيف مع راس التريله

الشاعر / عبدالله سعود السمدان


🌹
*
*
*
يابونواف عَزم . وصفف وطق اللبيّد
واجزم ان ، الجايزه بكرتك تزهالها

يامحمد . صح لـ( عليا ) وخلها تسّيد
خلها تفرق عن البوش في . زرفالها

من سطرها فـ التحدي حرام ان ماتبّيد
اتخزع كنها . . . ( ماترّوم جفالها )

وكل ماشدو هل الميد زادت فالشدّيد
وربعك الجبلان شدت وزاد اعجالها

يوم كلن هوبل وشاش يندا ويستحّيد
سمعت ( الهّوبال ) ثم جاتكم بعدالها

ثورت معها رجالن ( تقاد ولاتقيّد )
والمثل قال : ( العزاويّ ) لها شيالها !
*
*
*
الشاعر : محمد مبارك المياح




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسلم, مطلق, المطيري, الشعراء, احتفال, بفوز, قصائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 0
لا توجد هنالك أسماء لعرضها.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 03:39 AM.

أقسام المنتدى

الأقسام الاسلامية والعامة | المجلس العام | مجلس الـتـرحـيـب بالضيوف | مجلس الحوار والنقاش الجاد | الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الهـواتـف والثيمات | الأقســـام الأداريــه | ارشيف الموضوعات المكررة | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | المجلس الأعــلامـــي | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | القرارات الأداريه | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | اللغة العربية وآدابها | خاص | مشاكل تسجيل الأعضاء | المنتديات المؤقته | الخيمة الرمضانيه | المجلس آلآسلامي | مجلس لنصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | أعضاء تحت الضوء | •®•منتدى الـحـج•®•. | المجلس التعليمي والثقافي | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | صور من حياة الصحابة والتابعين | منتدى الوظائف والتوظيف | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | قسم الماسنجر ( MSN ) | توبيكآات وصور من تصميم الاعضآاء | تصاميم الأعضاء | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | المجلس الأقـتـصـادي | الاجتماعات | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | مــدونــات الأعــضـــاء | BlackBerry .. iPhone | هواة التصوير Photo | أقـــلام من الــجبلان | {.. الصوتيات و التسجيلآت الآسلاميه ..} | مجلس حملة الدفاع عن ام المؤمنين عائشة بنت الصديق رضي الله عنهما | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | YouTube World | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | ارشيف مسابقات وفعاليات الجبلان | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | المجلس السياسي | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

تصميم الابداع الرقمي
تصميم الابداع الرقمي  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95