إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 6,397 عدد الضغطات : 7,548 عدد الضغطات : 10,967 عدد الضغطات : 4,925 الديوان الشعري
عدد الضغطات : 5,955
إظهار / إخفاء الإعلانات 
سوالف صورتي
عدد الضغطات : 4,725 اقلام من الجبلان
عدد الضغطات : 4,381 قناة منتدى الجبلان
عدد الضغطات : 4,837 مشاكل وحلول المواقع
عدد الضغطات : 2,889
شخصيات من الجبلان
عدد الضغطات : 5,783 اطلب توقيعك من مصميمي المنتدى
عدد الضغطات : 2,711 عظو بالمطبخ
عدد الضغطات : 2,821 طلبات البرامج
عدد الضغطات : 2,670

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
اسماء المشاركين من الجبلان بـ ... [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : محمد بن حلبيد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     توضيح لـ النسَب [ الكاتب : " فهد الجبلي " - آخر الردود : " فهد الجبلي " - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     المصممين [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : محمد بن حلبيد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     اعلان مشاركة مهرجان الملك عبدا... [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : محمد بن حلبيد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     عم ينصح بناخيه [ الكاتب : خيال الصبحا - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     اقتراح جديد : [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     تخيل لو تجي يمي [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     الجبلان تنعى فقيدها الشاعر الك... [ الكاتب : اللجنة الاعلامية - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 3 - عدد المشاهدات : 4 ]       »     قبضة جمر و بالحشى غيرها أجمار.... [ الكاتب : * جمرة مطير * - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 335 - عدد المشاهدات : 11222 ]       »     (*هـــــــــــــدوء*) [ الكاتب : (*قمرهم كلهم*) - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 2240 - عدد المشاهدات : 52428 ]       »    


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

العودة   ::منتدى الجبلان الرسمي:: > الأقسام الانتخابية والسياسية > المجلس السياسي
 

المجلس السياسي خاص بكافة القضايا السياسية في الوطن العربي والعالم ( نقاشات ساخنة واراء سياسية متعددة )


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 27-07-2009, 03:43 AM
:: إعلامي وكاتب صحفي ::
مشاري العلوش غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 649
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 فترة الأقامة : 4472 يوم
 أخر زيارة : 02-10-2010 (12:54 AM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : مشاري العلوش الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي احمد نجاد خط احمر




إن الوضع في ايران غير مطمئن لنا في الكويت لأن الكوارث تأتيها واحدة تلوى الاخرى منذ ان جدد الشعب الايراني الثقة لأحمدي نجاد للمرة الثانية على التوالي، مما ادى الى كارثة راح ضحيتها المئات من انصار المرشح مير حسين موسوي الذي اعلن لأنصاره ان الانتخابات غير نزيهة ودخلت فيها الرشوة والتزوير ما ادى الى خروج الآلاف من انصاره الى الشوارع مطالبين بإعادة الانتخابات وتنحي نجاد عن سدة الحكم، الامر الذي اشعل الحرب بين نجاد وموسوي لاستعراض العضلات، مع ان نجاد يسيطر سيطرة تامة على الحكم ما جعل الحرس الثوري ينزل الى الشوارع لقمع انصار موسوي الذين اصبحت دماؤهم تسيل في الشوارع وهذا من اجل رفض الشعب له نتيجة انتخابات مشكوك في امرها فعبر عن رأيه من خلال المظاهرات لرفض تجديد الثقة بنجاد، وبعدها تأتي ازمة نيابة الرئيس اذ عين نجاد صهره ليكون نائبه وأثار تعيين مشائي استياء شديدا بين الإصلاحيين والمحافظين على حد السواء وطالب نواب إصلاحيون ومحافظون في البرلمان أحمدي نجاد بإقالة مشائي ولكن مشائي نزع الفتيل بتقديمه استقالته بعد مماطلة وعدم تنفيذ نجاد لاوامر المرشد الاعلى باقالة مشائي ولكن نجاد عينه مستشارا له ومديرا لمكتبه الامر الذي اغضب المحافظين مرة اخرى، تنتهي الازمة ويستمر مسلسل الكوارث باطلاق تصريحات نارية بأن ايران تنوي ضرب اسرائيل كما صرح اللواء محمد جعفري القائد العام لقوات الحرس الثوري الايراني اننا مستعدون لضرب المنشآت النووية الاسرائيلية اذا حاولت اسرائيل ضرب ايران، ومن المعروف عن جعفري انه صاحب التصريحات النارية التي لا يمكن لأي حاكم ان يتطرق لها مهما كانت المشكلة، في الوقت نفسه قال جعفري في احد تصريحاته ان ايران لديها امكانية إطلاق (11) ألف قذيفة في الدقيقة الواحدة الامر الذي يثير الاستغراب لأنني استعنت بـ «الشقردي» جوجل للبحث عن هذه المعلومة لأجد أن اميركا التي تعتبر الاقوى في العالم التي تمتلك اسلحة عالية التقنية والجودة تستطيع اطلاق من (2000) الى (3000) قذيفة ولكن ليس بالدقيقة بل اكثر من خمس دقائق ما يوكد لنا أن الصحاف وزير الاعلام العراقي السابق الذي اتحفنا في تصريحاته النارية التي كانت تقول بأن بغداد لم تسقط والاميركيين يتجولون في شوارع بغداد يعني ايران خط احمر لا يمكن الامساس به؟ على قولة المثل (شر البلية مايضحك)
على الطاير
أمر المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد بتطبيق قرار كان قد اتخذه البرلمان بشأن تزويد مناطق نائية من إيران بالغاز وذلك لما تعانيه بعض المناطق في إيران هذه السنة من موجات برد قارس لم تشهدها منذ سنين طويلة.
وانا اقول لحكومتنا نبي مكيفات عشان تساعدنا على حرارة الجو.
«لنا حرية التعبير ولكم حرية الاختيار»
الرابط
http://http://www.arrouiah.com/node/174443[/URL]
.

الموضوع الأصلي: احمد نجاد خط احمر || الكاتب: مشاري العلوش || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : مشاري العلوش


لتبقى الكويت


مشاري محمد العلوش

انسان حر في تفكيره ويؤمن بحرية الرأي لكن ليست حرية تعتدي على الدين والاخلاق وانما حرية وسطية لها رؤيا خاصة ومعتدلة وموضوعية للأمور وشعاري هو رأي الامام الشافعي عندما قال : رأيي صواب يحتمل الخطأ و رأي غيري خطأ يحتمل الصواب

رد مع اقتباس
قديم 27-07-2009, 11:19 AM   #2
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪


الصورة الرمزية فهد عيد الجبلي
فهد عيد الجبلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2369
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-11-2019 (01:32 PM)
 المشاركات : 5,981 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا تحسب ان لا زاد هجرك بخليك
.:.
.:.
أنا معك بالحب راعي طويله
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



وانا اقول لحكومتنا نبي مكيفات عشان تساعدنا على حرارة الجو
هههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشاري العلوش
يعطيك العافيه على الطرح المميز
ولاهنت


 
 توقيع : فهد عيد الجبلي

(( بن هنقل ))


رد مع اقتباس
قديم 28-07-2009, 01:52 AM   #3
:: إداري سابق ::


الصورة الرمزية فلاح الحصيني
فلاح الحصيني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 356
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 28-03-2012 (01:33 AM)
 المشاركات : 1,434 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا لك اخي العزيز

( الاختلاف براي لا يفسد بالود قضية )

قال جعفري في احد تصريحاته ان ايران لديها امكانية إطلاق (11) ألف قذيفة في الدقيقة الواحدة !!!

كلام جميل وليس مو بالغ فيه !

انا توقعاتي انا ايران لديها امكانيات كبير ( القضية ليس بماذكر الجعفري ) القضية الاكبر والطامه ( 11 ) الف قذيفه حسب تصريح الجعفري بالدقيقة كم ( ستقتل خليجي ) !!! وانا اتوقع انا لديها امكانيه ان تطلق ( 11 ) مليون قذيفه بثانية .
( وهذه وجهة نظري )

شكراً لك ولقلمك


 
 توقيع : فلاح الحصيني

جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟
قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه
قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !

التعديل الأخير تم بواسطة فلاح الحصيني ; 28-07-2009 الساعة 01:54 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 0
لا توجد هنالك أسماء لعرضها.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 07:23 PM.

أقسام المنتدى

الأقسام الاسلامية والعامة | المجلس العام | مجلس الـتـرحـيـب بالضيوف | مجلس الحوار والنقاش الجاد | الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الهـواتـف والثيمات | الأقســـام الأداريــه | ارشيف الموضوعات المكررة | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | المجلس الأعــلامـــي | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | القرارات الأداريه | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | اللغة العربية وآدابها | خاص | مشاكل تسجيل الأعضاء | المنتديات المؤقته | الخيمة الرمضانيه | المجلس آلآسلامي | مجلس لنصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | أعضاء تحت الضوء | •®•منتدى الـحـج•®•. | المجلس التعليمي والثقافي | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | صور من حياة الصحابة والتابعين | منتدى الوظائف والتوظيف | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | قسم الماسنجر ( MSN ) | توبيكآات وصور من تصميم الاعضآاء | تصاميم الأعضاء | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | المجلس الأقـتـصـادي | الاجتماعات | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | مــدونــات الأعــضـــاء | BlackBerry .. iPhone | هواة التصوير Photo | أقـــلام من الــجبلان | {.. الصوتيات و التسجيلآت الآسلاميه ..} | مجلس حملة الدفاع عن ام المؤمنين عائشة بنت الصديق رضي الله عنهما | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | YouTube World | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | ارشيف مسابقات وفعاليات الجبلان | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | المجلس السياسي | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

تصميم الابداع الرقمي
تصميم الابداع الرقمي  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95