إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 5,984 عدد الضغطات : 7,114 عدد الضغطات : 10,293 عدد الضغطات : 4,552 الديوان الشعري
عدد الضغطات : 5,528
إظهار / إخفاء الإعلانات 
سوالف صورتي
عدد الضغطات : 4,367 اقلام من الجبلان
عدد الضغطات : 3,569 قناة منتدى الجبلان
عدد الضغطات : 4,500 مشاكل وحلول المواقع
عدد الضغطات : 2,644
شخصيات من الجبلان
عدد الضغطات : 5,461 اطلب توقيعك من مصميمي المنتدى
عدد الضغطات : 2,491 عظو بالمطبخ
عدد الضغطات : 2,584 طلبات البرامج
عدد الضغطات : 2,415

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
عم ينصح بناخيه [ الكاتب : خيال الصبحا - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     اقتراح جديد : [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     تخيل لو تجي يمي [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     الجبلان تنعى فقيدها الشاعر الك... [ الكاتب : اللجنة الاعلامية - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 3 - عدد المشاهدات : 4 ]       »     قبضة جمر و بالحشى غيرها أجمار.... [ الكاتب : * جمرة مطير * - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 335 - عدد المشاهدات : 11222 ]       »     (*هـــــــــــــدوء*) [ الكاتب : (*قمرهم كلهم*) - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 2240 - عدد المشاهدات : 52428 ]       »     عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير... [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     افراح الغظيان [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر [ الكاتب : اخت القمر - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 18982 - عدد المشاهدات : 364974 ]       »     افراح السويحلي تغطية حفل زواج ... [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : محمد بن حلبيد - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »    


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

العودة   ::منتدى الجبلان الرسمي:: > الأقسام ألإسرية والصحية > الأسرة و الصحة
 

الأسرة و الصحة نصآئح طبيه , إرشآدآت , مقآلآت , بحوث , حلول اسرية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-2011, 07:15 PM   #11
:+::فريق الأدارة::+:


الصورة الرمزية بنت دار زايد
بنت دار زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3933
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 02-04-2016 (11:02 AM)
 المشاركات : 4,366 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



هلا فيك سلطان اسعدني مرورك وتعليقك المميز
ياكثر ما البس كنادير اخواااااااااني استهبال لا اكثر
اخر لبسه تاريخ 7/3/2011 كان موقف مضحك ^ـ^
ا


 
 توقيع : بنت دار زايد




,

,


,


رد مع اقتباس
قديم 29-09-2011, 07:02 PM   #12
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية الشعلي
الشعلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1362
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 أخر زيارة : 09-05-2013 (09:47 AM)
 المشاركات : 914 [ + ]
 التقييم :  28
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Black
افتراضي



الحين خلوا المضمون والأساس وأختلفوا على الزي ؟؟

مع احترامي ماعندهم سالفة


 
 توقيع : الشعلي

رب وامعتصماه انطلقت
ملء أفواه البنات اليتم
لامست أسماعهم لكنها
لم تلامس نخوة المعتصم

#سوريا

بسم الله الرحمن الرحيم



قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)




رد مع اقتباس
قديم 12-10-2011, 03:08 AM   #13
::عضو ماسي::


الصورة الرمزية راعي الشاص
راعي الشاص غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2498
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 13-10-2016 (02:17 PM)
 المشاركات : 1,150 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الشعلي وش المضمون ههههههه القصة قصة ثوب مو قصة سياسية وبعدين من اللي فاز الحين نبي نعرف النتيجة

وفية مثل يقول الزين زين ولو لبس ثوب صيني والشين شين لو زينوة بمصابيح ... هذي هجينية من عندي بمناسبة موضة الثياب


احلى تقييم للموضوع بصراحة حماسي ونبي تفاعل فية اكثر وياليت بالصور


 
 توقيع : راعي الشاص



رد مع اقتباس
قديم 12-10-2011, 01:54 PM   #14
:+::فريق الأدارة::+:


الصورة الرمزية بنت دار زايد
بنت دار زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3933
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 02-04-2016 (11:02 AM)
 المشاركات : 4,366 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



الشعلي وراعي الشاااااااص
هلا فيكم
والمثل يقول
الزين زين لوقام من النوم والشين شين لو تسبح كل يوم ^ـ^


 
 توقيع : بنت دار زايد




,

,


,


رد مع اقتباس
قديم 13-10-2011, 05:05 PM   #15
::عضو مميز::


الصورة الرمزية sultanyui
sultanyui غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2155
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 30-10-2013 (11:54 PM)
 المشاركات : 348 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مساء الخير ( بنت دار زايد ) كيف الحال ؟

أول شى فيه خطأ في العنوان وهي كلمة ( أيهما ) تستخدم للمثنى للمقارنة بين أثنين...

والافضل أستبدالها ( أيهم ) للجمع ..( واحد فاضي )

وبالنسبة لي الثوب السعودي و الحجازي بالتحديد من ناحية الكشخة والرزة

هو الافضل بلا منازع ..

تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2011, 05:31 PM   #16
::شخصية هامة::


الصورة الرمزية بعيد الهقاوي
بعيد الهقاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 26-08-2014 (07:20 PM)
 المشاركات : 7,327 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Male
 SMS ~
أهلاً و سهلاً
لوني المفضل : Beige
افتراضي



حمستوني بصراحة هههههههههههه


يقول الزين زين ولو قعد في منامة
................................ والشين شين ولو تسبح بصابون هههههههههههههههههه


 
 توقيع : بعيد الهقاوي



علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام
علموه إنّا بصفه صامدين

وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام
بالحقوق اللي عليها مدربين

من زبن في تحت ظله مايضـــام
علم صدقٍ والبشر لـه خابرين

فيصل السيف المجرب والحسام
فيصل الرمح المدبب والسنين

نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام
لو بقول أنه أمير المومنين,,,

مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام
له فعولٍ تطلق حجاج وجبين


رد مع اقتباس
قديم 13-10-2011, 08:22 PM   #17
::عضو جديد::


الصورة الرمزية جنان المطيري
جنان المطيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6896
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 01-02-2012 (02:27 AM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طبعا الزي الكويتي

اريييييح وافضل واكشششخ بعد


 

رد مع اقتباس
قديم 14-10-2011, 02:52 AM   #18
::عضو متواجد::


الصورة الرمزية ابوعجران
ابوعجران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6112
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 03-06-2012 (02:09 PM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انا سعودي
لكن ارى ان الكويتي رسمي وآكشخ
طريقة تصميه رائعه ورسميه

مشكوره على الموضوع بنت دار زايد


 

رد مع اقتباس
قديم 14-10-2011, 09:41 AM   #19
::عضو جديد::


الصورة الرمزية دلع الميموني
دلع الميموني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6895
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 26-10-2011 (04:19 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الزي السعودي طبعا احلا ويعطي رجوله اكثثثر خاصه لاجت الدشداشه مخصره وحاط بزمات ولابس الشماغ

يسسلمو ع الطرح


 

رد مع اقتباس
قديم 14-10-2011, 01:57 PM   #20
:+::فريق الأدارة::+:


الصورة الرمزية بنت دار زايد
بنت دار زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3933
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 02-04-2016 (11:02 AM)
 المشاركات : 4,366 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



sultanyui
هلا فيك اخوووووووووي
يسرك الحااااااااااال الحين خليت الموضوع ومسكت على ايهما ايهم
اقول شورايك تعطينا دروس خصوصيه في اللغه العربيه
ههههههههههههههههههههه
هلا فيك يا دب
هالمثل ينطبق عليك ^ـ^
ابو عجران منور
اسعدني تواجدك
دلع الميموني
اما يعطي رجوووووووووله قووووويه والمخصره للحريم ماهو للرجاجيل ^ـ*


 
 توقيع : بنت دار زايد




,

,


,


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 0
لا توجد هنالك أسماء لعرضها.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 06:28 PM.

أقسام المنتدى

الأقسام الاسلامية والعامة | المجلس العام | مجلس الـتـرحـيـب بالضيوف | مجلس الحوار والنقاش الجاد | الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الهـواتـف والثيمات | الأقســـام الأداريــه | ارشيف الموضوعات المكررة | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | المجلس الأعــلامـــي | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | القرارات الأداريه | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | اللغة العربية وآدابها | خاص | مشاكل تسجيل الأعضاء | المنتديات المؤقته | الخيمة الرمضانيه | المجلس آلآسلامي | مجلس لنصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | أعضاء تحت الضوء | •®•منتدى الـحـج•®•. | المجلس التعليمي والثقافي | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | صور من حياة الصحابة والتابعين | منتدى الوظائف والتوظيف | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | قسم الماسنجر ( MSN ) | توبيكآات وصور من تصميم الاعضآاء | تصاميم الأعضاء | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | المجلس الأقـتـصـادي | الاجتماعات | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | مــدونــات الأعــضـــاء | BlackBerry .. iPhone | هواة التصوير Photo | أقـــلام من الــجبلان | {.. الصوتيات و التسجيلآت الآسلاميه ..} | مجلس حملة الدفاع عن ام المؤمنين عائشة بنت الصديق رضي الله عنهما | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | YouTube World | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | ارشيف مسابقات وفعاليات الجبلان | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | المجلس السياسي | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

تصميم الابداع الرقمي
تصميم الابداع الرقمي  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95