إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 6,523 عدد الضغطات : 7,664 عدد الضغطات : 11,192 عدد الضغطات : 5,049 الديوان الشعري
عدد الضغطات : 6,088
إظهار / إخفاء الإعلانات 
سوالف صورتي
عدد الضغطات : 4,818 اقلام من الجبلان
عدد الضغطات : 4,943 قناة منتدى الجبلان
عدد الضغطات : 4,926 مشاكل وحلول المواقع
عدد الضغطات : 2,955
شخصيات من الجبلان
عدد الضغطات : 5,885 اطلب توقيعك من مصميمي المنتدى
عدد الضغطات : 2,772 عظو بالمطبخ
عدد الضغطات : 2,888 طلبات البرامج
عدد الضغطات : 2,743

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
عقد قران : ناصر محمد المطبقي ا... [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     اسماء المشاركين من الجبلان بـ ... [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : محمد بن حلبيد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     توضيح لـ النسَب [ الكاتب : " فهد الجبلي " - آخر الردود : " فهد الجبلي " - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     المصممين [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : محمد بن حلبيد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     اعلان مشاركة مهرجان الملك عبدا... [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : محمد بن حلبيد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     عم ينصح بناخيه [ الكاتب : خيال الصبحا - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     اقتراح جديد : [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     تخيل لو تجي يمي [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     الجبلان تنعى فقيدها الشاعر الك... [ الكاتب : اللجنة الاعلامية - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 3 - عدد المشاهدات : 4 ]       »     قبضة جمر و بالحشى غيرها أجمار.... [ الكاتب : * جمرة مطير * - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 335 - عدد المشاهدات : 11222 ]       »    


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

العودة   ::منتدى الجبلان الرسمي:: > الأقسام الاسلامية والعامة > المجلس العام
 


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-2009, 03:24 PM   #21
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية سلطان فيصل العوض
سلطان فيصل العوض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3093
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 12-05-2012 (02:17 AM)
 المشاركات : 2,330 [ + ]
 التقييم :  18
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المتيم


شاكرلك مرورك الجميل والمميز والله يعطيك العافيه ولاهنتت,,
وأنا كما قلت سابقآ أشدكم حرص على مشاركت أخونا المزيون لكن بما إنه أعتذر عن المشاركه انا قبلت عذره ويقول المثل
((لحيتن ماتقبل العذر ماتستاهله)),,
وكما أننا حريصين على مشاركته الا اننا أحرص على عدم مضايقته ولكل شخص الحريه المطلقه بالإجابه وعدم الإجابه ,,



 

رد مع اقتباس
قديم 24-10-2009, 11:41 AM   #22
::عضو ماسي::


الصورة الرمزية قبلة مطير
قبلة مطير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3570
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 26-08-2010 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,361 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



1- من هو العضو اللي تتمنى تشوفه اون لاين اول ماادش المنتدى وتتضايق اذا مالقيته؟
مامثلي احد . عساها تساهيل . ريانة العود...


2- من هو العضو اللي يهمك وايد لدرجة انه ممكن يمر على بالك وتفكر فيه وانت خارج المنتدى؟
مااااكو...


3-من هو العضو اللي يهمك رضاه ومايهون عليك تزعله؟
مامثلي احد...


4-من هو العضو اللي تتمنى تتواصل معاه اكثر مثلاً من خلال( الايميل، الماسنجر،....)؟
كل الاعضاء بس بحدود المنتدى فقط...


5-من هو العضو اللي تتمنى تتعرف عليه معرفة شخصية ويكون قريب منك؟
مااااااكو...


6- من هو العضو اللي تحب تغيضه وترفع ضغطه...؟
عساها تساهيل . مامثلي احد . ريانة العود . المطيرية...


7-من هو العضو الاكثر تميز في مشاركاته في نظرك؟
ابن عوض . العود . فهد الجبلي...


8-من هو العضو اللي يهمك يقرأ مشاركاتك؟
الكللللللل...


9- من هو العضو اللي تتمنى يرسلك رسالة خاصة في يوم؟
ماااااكو...


10-من هو العضو اللي تتمنى انه يجاوب على هالاسئلة؟
الكلللللللل...



يسلمـــو ع الموضـــوع الجميـــل
تقبــــل مــروري..


 
 توقيع : قبلة مطير



رد مع اقتباس
قديم 24-10-2009, 03:55 PM   #23
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية سلطان فيصل العوض
سلطان فيصل العوض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3093
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 12-05-2012 (02:17 AM)
 المشاركات : 2,330 [ + ]
 التقييم :  18
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



قبلة مطير

الله يعطيك العافيه على المرور الرااائع والمشاركه الأررووع ولاهنتيي.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 0
لا توجد هنالك أسماء لعرضها.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 02:19 AM.

أقسام المنتدى

الأقسام الاسلامية والعامة | المجلس العام | مجلس الـتـرحـيـب بالضيوف | مجلس الحوار والنقاش الجاد | الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الهـواتـف والثيمات | الأقســـام الأداريــه | ارشيف الموضوعات المكررة | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | المجلس الأعــلامـــي | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | القرارات الأداريه | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | اللغة العربية وآدابها | خاص | مشاكل تسجيل الأعضاء | المنتديات المؤقته | الخيمة الرمضانيه | المجلس آلآسلامي | مجلس لنصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | أعضاء تحت الضوء | •®•منتدى الـحـج•®•. | المجلس التعليمي والثقافي | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | صور من حياة الصحابة والتابعين | منتدى الوظائف والتوظيف | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | قسم الماسنجر ( MSN ) | توبيكآات وصور من تصميم الاعضآاء | تصاميم الأعضاء | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | المجلس الأقـتـصـادي | الاجتماعات | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | مــدونــات الأعــضـــاء | BlackBerry .. iPhone | هواة التصوير Photo | أقـــلام من الــجبلان | {.. الصوتيات و التسجيلآت الآسلاميه ..} | مجلس حملة الدفاع عن ام المؤمنين عائشة بنت الصديق رضي الله عنهما | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | YouTube World | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | ارشيف مسابقات وفعاليات الجبلان | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | المجلس السياسي | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

تصميم الابداع الرقمي
تصميم الابداع الرقمي  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95