إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 5,573 عدد الضغطات : 6,778 عدد الضغطات : 9,585 عدد الضغطات : 4,204 الديوان الشعري
عدد الضغطات : 5,105
إظهار / إخفاء الإعلانات 
سوالف صورتي
عدد الضغطات : 4,076 اقلام من الجبلان
عدد الضغطات : 3,119 قناة منتدى الجبلان
عدد الضغطات : 4,244 مشاكل وحلول المواقع
عدد الضغطات : 2,372
شخصيات من الجبلان
عدد الضغطات : 5,147 اطلب توقيعك من مصميمي المنتدى
عدد الضغطات : 2,286 عظو بالمطبخ
عدد الضغطات : 2,395 طلبات البرامج
عدد الضغطات : 2,209

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر [ الكاتب : اخت القمر - آخر الردود : (*قمرهم كلهم*) - عدد الردود : 18981 - عدد المشاهدات : 364974 ]       »     (*هـــــــــــــدوء*) [ الكاتب : (*قمرهم كلهم*) - آخر الردود : (*قمرهم كلهم*) - عدد الردود : 2239 - عدد المشاهدات : 52428 ]       »     عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير... [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : محمد بن حلبيد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     افراح السويحلي تغطية حفل زواج ... [ الكاتب : سلطان العوض - آخر الردود : محمد بن حلبيد - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     فيصل بن شبلان رحمة الله [ الكاتب : ناصر المنحي - آخر الردود : أبو تمم - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 916 ]       »     قصيدة عقيل ابوطفره في خنيفس اب... [ الكاتب : العيباني123 - آخر الردود : أبو تمم - عدد الردود : 11 - عدد المشاهدات : 6280 ]       »     شخصيات من الجبلان .. صورة ومعل... [ الكاتب : سلطان العوض - آخر الردود : أبو تمم - عدد الردود : 16 - عدد المشاهدات : 7966 ]       »     فـــــرســـان من الجــبــــلان... [ الكاتب : عبدالله السالم - آخر الردود : أبو تمم - عدد الردود : 60 - عدد المشاهدات : 6796 ]       »     تهنئه لسعادة الفريق ركن مطلق ا... [ الكاتب : سلطان العوض - آخر الردود : سلطان العوض - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     تحية طيبة لـ ابناء العمومه الك... [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : محمد بن حلبيد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »    


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

العودة   ::منتدى الجبلان الرسمي:: > الاقسام الخاصة في الجبلان > مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه
 


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2010, 06:31 AM   #21
عضو ذهبي


الصورة الرمزية فهداللويمي
فهداللويمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2442
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 29-08-2010 (12:55 AM)
 المشاركات : 4,963 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مسااابقه جمييله بين الاخوان وابناء العمومه
وتحمل اسم علم من اعلام الجبلان الشيخ صاهود رحمه الله
اكيد بنشوف قصاائد جميله وتفااعل اجمل من الاخوان
نتمنى لهم ولكم التوووفيق

الله يبيض وجيهكم
ولاهنننننننننتو


 
 توقيع : فهداللويمي



قديم 10-06-2010, 09:55 AM   #22
::عضو جديد::


الصورة الرمزية الجديد
الجديد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4667
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 17-06-2010 (01:44 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلام

هذي اول مشاركه .. ودخول مصادف للمنتدى من خلال بحثي لموضوع ما ..

أنا شاعر وسجلت حين رأيت دعوة للتنافس ..

لكن السؤال .. هل المسابقه حصريا على أبناء قبيلتكم ؟

إذا كان الرد بنعم .. فأتمنى لكم التوفيق .. ويقول المثل ( اللي يجي بدون داعي يجلس بدون فراش ) ..

وأنا سأكون متفرج .. ولكم كل تحياتي العطره ..

أخوكم
..


 

قديم 10-06-2010, 11:56 AM   #23
::شخصية هامة::


الصورة الرمزية سعود بن لامي
سعود بن لامي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 17-05-2011 (03:26 PM)
 المشاركات : 6,849 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخوي الجديد المسابقه مفتوحه للجميع

وعليك التسجيل برابط التالي

http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=112


 
 توقيع : سعود بن لامي

اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ)
احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم
واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك



قديم 10-06-2010, 02:12 PM   #24
:: زياد الشطيطي ::


الصورة الرمزية زياد المزرمي
زياد المزرمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2110
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 18-01-2012 (12:09 AM)
 المشاركات : 379 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فكرة مميزه ومسابقه ناجحه بإذن الله ..
والشكر موصول للقائمين على المسابقه من أبناء الشيخ/ صاهود بن لامي ,والشكر موصول للإدارة المنتدى على تألقها ..
وانا هنا اسجل اسمي من ضمن المشاركين بهذه المسابقه
لكم خالص تقديري


 
 توقيع : زياد المزرمي



قديم 10-06-2010, 05:48 PM   #25
::عضو جديد::


الصورة الرمزية هـــتّـــآن
هـــتّـــآن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4645
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 10-06-2010 (09:12 PM)
 المشاركات : 24 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته
مسابقه سوف تكون رائعه باذن الله..
وبالتوفيق لجميع الشعرا المشااركين فيهآ
بارك الله في جهودكم..



 
 توقيع : هـــتّـــآن



قديم 10-06-2010, 08:29 PM   #26
::عضو جديد::


الصورة الرمزية سعود التوم
سعود التوم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3716
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 29-11-2010 (05:28 PM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ا
بما ان المسابقه لشخص عزيز علينا فاود ان اضيف اسمي فيها


 
 توقيع : سعود التوم

كلك شموخ فوق ولو وطيت **** تخطف نحر ترجع للعلا ثاني

مقدر مكانك عند الشمس رديت**** معلن للخلق هذا مكاني


قديم 10-06-2010, 09:52 PM   #27
:+: مصمم :+:


الصورة الرمزية ولـد الجبلان
ولـد الجبلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3323
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 11-06-2010 (01:09 AM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حياكم ربي

انا اسجل مشاركتي بالمسابقة سجلوني فيها بالربع والله يرحم شيخنا الشيخ صاهود

ويعطيكم العافية على الفكرة


 
 توقيع : ولـد الجبلان



قديم 11-06-2010, 02:56 AM   #28
₪ :: إدارة الموقع :: ₪


الصورة الرمزية سلطان العوض
سلطان العوض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 584
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 23-08-2018 (09:53 AM)
 المشاركات : 6,832 [ + ]
 التقييم :  18
 الجنس ~
Male
 SMS ~
اهلا وسهلا بكم في منتدى الجبلان الرسمي
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


تحية طيبة ... لكم جميعا

شكرا جزيلا لكم على التكرم بالمرور العطر ومن يطيب لي بان اطلعكم على عدد المشتركين

في مسابقة الشيخ / صاهودبن لامي رحمة الله الشعرية وهم حتى الان

كما يلي :


فلاح الحصيني

فارس الجبلي

محمد بن جبرين

طلال فهد الجبلي

الجديد

زياد الشطيطي

سعود التوم

ولد الجبلان






تحياتي وتقديري

اخوكـــــــــــــــــــــــــــــ م

سلطان الجبلي


 
مواضيع : سلطان العوض



قديم 11-06-2010, 03:58 AM   #29
:: إداري سابق ::


الصورة الرمزية فلاح الحصيني
فلاح الحصيني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 356
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 28-03-2012 (12:33 AM)
 المشاركات : 1,434 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكراً يا سلطان

على الجهود التي تبذلها وهذا الشي ماهو غريب على واحد مثلك عمود من اعمدت منتدى الجبلان ف لك كل الشكر وعظيم الامتنان


 
 توقيع : فلاح الحصيني

جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟
قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه
قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !


قديم 11-06-2010, 08:08 AM   #30
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية سلطأن بن لأمي
سلطأن بن لأمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3255
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 15-06-2012 (05:57 AM)
 المشاركات : 884 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عسسى ربى يـوفق الشعـار وفـ آنتظآر آلآخرين
ولأهتنت ياسـلطان على هآلمجهـود آلطـيب وعسسى ربى يعافيك وإشـكر كـذلك لـ آدآره آلمنتـدى


 
 توقيع : سلطأن بن لأمي



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 1
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 12:50 PM.

أقسام المنتدى

الأقسام الاسلامية والعامة | المجلس العام | مجلس الـتـرحـيـب بالضيوف | مجلس الحوار والنقاش الجاد | الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الهـواتـف والثيمات | الأقســـام الأداريــه | ارشيف الموضوعات المكررة | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | المجلس الأعــلامـــي | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | القرارات الأداريه | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | اللغة العربية وآدابها | خاص | مشاكل تسجيل الأعضاء | المنتديات المؤقته | الخيمة الرمضانيه | المجلس آلآسلامي | مجلس لنصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | أعضاء تحت الضوء | •®•منتدى الـحـج•®•. | المجلس التعليمي والثقافي | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | صور من حياة الصحابة والتابعين | منتدى الوظائف والتوظيف | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | قسم الماسنجر ( MSN ) | توبيكآات وصور من تصميم الاعضآاء | تصاميم الأعضاء | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | المجلس الأقـتـصـادي | الاجتماعات | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | مــدونــات الأعــضـــاء | BlackBerry .. iPhone | هواة التصوير Photo | أقـــلام من الــجبلان | {.. الصوتيات و التسجيلآت الآسلاميه ..} | مجلس حملة الدفاع عن ام المؤمنين عائشة بنت الصديق رضي الله عنهما | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | YouTube World | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | ارشيف مسابقات وفعاليات الجبلان | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | المجلس السياسي | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

تصميم الابداع الرقمي
تصميم الابداع الرقمي  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95