إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 6,090 عدد الضغطات : 7,212 عدد الضغطات : 10,430 عدد الضغطات : 4,645 الديوان الشعري
عدد الضغطات : 5,624
إظهار / إخفاء الإعلانات 
سوالف صورتي
عدد الضغطات : 4,458 اقلام من الجبلان
عدد الضغطات : 3,712 قناة منتدى الجبلان
عدد الضغطات : 4,586 مشاكل وحلول المواقع
عدد الضغطات : 2,668
شخصيات من الجبلان
عدد الضغطات : 5,502 اطلب توقيعك من مصميمي المنتدى
عدد الضغطات : 2,504 عظو بالمطبخ
عدد الضغطات : 2,600 طلبات البرامج
عدد الضغطات : 2,437

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
المصممين [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : محمد بن حلبيد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     اعلان مشاركة مهرجان الملك عبدا... [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : محمد بن حلبيد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     عم ينصح بناخيه [ الكاتب : خيال الصبحا - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     اقتراح جديد : [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     تخيل لو تجي يمي [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     الجبلان تنعى فقيدها الشاعر الك... [ الكاتب : اللجنة الاعلامية - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 3 - عدد المشاهدات : 4 ]       »     قبضة جمر و بالحشى غيرها أجمار.... [ الكاتب : * جمرة مطير * - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 335 - عدد المشاهدات : 11222 ]       »     (*هـــــــــــــدوء*) [ الكاتب : (*قمرهم كلهم*) - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 2240 - عدد المشاهدات : 52428 ]       »     عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير... [ الكاتب : محمد بن حلبيد - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     افراح الغظيان [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »    


تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

العودة   ::منتدى الجبلان الرسمي:: > الأقســـام الشبابية والرياضية > الرياضة العربية والعالمية
 


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 30-12-2007, 03:47 AM
::شخصية هامة::
أبومحمد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 684
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 فترة الأقامة : 4326 يوم
 أخر زيارة : 04-09-2017 (04:32 AM)
 المشاركات : 2,446 [ + ]
 التقييم : 18
 معدل التقييم : أبومحمد الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
New 1 كأس الامير فيصل بن فهد تنطلق غدا بغياب لاعبي الاولمبي




السبت 20 ذو الحجة 1428هـ - 29 ديسمبر2007م


بمشاركة 12 نادياً
كأس الامير فيصل بن فهد تنطلق غدا بغياب لاعبي الاولمبي
ستاد الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض

الرياض - ا ف ب

تنطلق غدا الاحد مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد لكرة القدم في نسختها الثالثة والعشرين لاندية الدرجة الممتازة تحت 23 عاما بمشاركة 12 فريقا تم تقسيمها الى مجموعتين. وستنطلق المباريات بغياب لاعبي المنتخب السعودي الاولمبي الذي يستعد لبطولة منتخبات الخليج الاولمبية.
وضمت المجموعة الاولى فرق الاتحاد والوحدة والاهلي حامل اللقب والنصر والطائي والوطني، فيما ضمت الثانية فرق الهلال والشباب والاتفاق والحزم والقادسية ونجران.
وتعتبر المجموعة الاولى هي الاقوى كونها ضمت ثلاثة فرق من منطقة واحدة (المنطقة الغربية) هي الاتحاد والاهلي والوحدة الى جانب النصر والوطني اللذين قدما هذا الموسم مستويات لافته ما يعني أن مباريات هذه الفرق مع بعضها سيغلب عليها طابع الاثارة والندية بحكم التنافس التقليدي الذي يطبع جميع مبارياتها.


وأجرت اللجنة الفنية تغييرا بسيطا على هذه المسابقة هذا الموسم حيث تم تقسيم الفرق الى مجموعتين بدلا من ثلاث مجموعات والأهم أن البطولة خصصت للاعبين تحت 23 سنة مع إمكانية كل فريق الاستعانة بخمسة لاعبين ليس من بينهم حارس مرمى من تجاوز السن المحددة سواء كانو محليين أو محترفين وذلك بهدف إضفاء الاثارة والمتعة على منافسات البطولة.

وانطلقت البطولة عام 1975 تحت اسم مسابقة كأس الاتحاد ولكن عام 1999 تم تغيير اسمها الى مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد.
وكان اتحاد الكرة قرر اقتصار المسابقة على مشاركة اللاعبين دون 23 سنة مع امكانية استعانة الاندية بثلاثة لاعبين فوق هذا السن سواء من المحليين او الاجانب وكان ذلك عام 2002 ولكنه عدل عن قراره في الموسم الماضي وجعل المجال مفتوحا لمشاركة جميع الدرجات تاركا الحرية للاندية التي شارك بعضها بالفريق الاول والبعض الاخر بالفريق الاولمبي.

اما تاريخ المسابقة فقد انطلقت للمرة الاولى عام 1975 وتمكن فريق النصر من الفوز بها عقب تخطيه الاهلي في النهائي بهدف دون مقابل سجله المحترف السوداني مصطفى النقر الذي بدوره انتزع لقب الهداف برصيد 4 اهداف.
وبعد ذلك توقفت البطولة عشر سنوات لتعاود انطلاقها من جديد عام 1985 بحيث استطاع الاتحاد ان يظفر بكأسها عقب فوزه على الهلال بركلات الترجيح 4-3.
وفي البطولة الثالثة التي اقيمت عام 1986 ابى الهلال الا ان يسجل اسمه في قائمة الابطال وكان ذلك على حساب الاتفاق الذي خسر المباراة بنتيجة صفر-2.

اما البطولتان الرابعة والخامسة اللتان اقيمتا عام 87 و1988 فكان بطلها الشباب الذي استطاع هزيمة قطبي المنطقة الغربية الاتحاد والاهلي على التوالي بنتيجة 2-1 5-4.
وفي البطولة السادسة التي اقيمت عام 1989 عاود الحنين الفريق الهلالي لنيل اللقب وكان هذه المرة على حساب قطب المنطقة الشرقية الثاني القادسية الذي خسر المباراة بنتيجة 1-صفر.

ورفض الاتفاق القادم من الساحل الشرقي المشاركة كة وقال كلمته في البطولة السابعة التي اقيمت عام 1990 حيث هزم الاهلي في النهائي 2-1 واحرز لقب البطولة للمرة الاولى في تاريخه.
بعد ذلك توقفت البطولة لعام واحد بسبب احداث الخليج عام 1992 وعاد نشاطها من جديد في العام التالي وتمكن الهلال من احراز اللقب للمرة الثالثة عقب فوزه على القادسية بركلات الترجيح 6-4.
وطبق ابناء القادسية المثل القائل (الثالثة ثابتة) وبالفعل تمكنوا من خطف لقب البطولة التاسعة اثر فوزهم على النصر بهدفين دون مقابل حملا توقيع اللاعبين بندر الخالدي وصالح القنبر.

ولان الفوز بلقب البطولة حلم جميل يراود جميع الفرق المشاركة فقد ابتسم الحظ في البطولة العاشرة لفريق الرياض الملقب (بمدرسة الوسطى) واستطاع تحويل خسارته امام الاتفاق بهدفين الى فوز بثلاثة اهداف كانت كفيله لحصوله على اللقب الاول في تاريخه منذ تأسيسه.
وفي عام 1995 الذي انطلقت فيه البطولة الحادية عشرة اكد الهلال من جديد انه الاقوى والافضل والاجدر بنيل اللقب للمرة الرابعة حيث فاز في نهائي تلك البطولة على الاتفاق بأربعة اهداف مقابل هدفين.

وبعد صيام دام عشر سنوات متتالية عاد الاتحاد لمعانقة ذهب البطولة الثانية عشرة التى اقيمت عام 1996 وكانت هذه العودة مثيرة حيث واجه منافسه التقليدي الاهلي وفاز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد وقد استطاع مهاجم الاتحاد عبدالله فوال ان يفرض نفسه نجما للمباراة بدون منازع بعد ان سجل اهداف فريقه الثلاثة.
اما النصر الذي حقق اول بطولة فقد استعاد توازنه في البطولة الثالثة عشرة عام 1997 وتمكن من انتزاع اللقب من حامله فريق الاتحاد حينما اقصاه في النهائي بهدفين مقابل هدف. وقد شهدت تلك المباراة مشاركة اللاعب القضية السنغالي ماما دوصو الذي بسببه نشب خلاف بين ناديه الاصلي الطائي وناديه الجديد النصر بيد ان الاهلي استطاع ان يحل المشكلة بسياسة وحكمة الامير محمد العبدالله الفيصل.

ولم تغب البطولة عن الاتحاد سوى موسم واحد حتى استعادها من جديد عام 1998 بعد فوزه على الشباب في النهائي بهدفين دون مقابل.
وكانت بداية القرن الجديد فأل خير على الاهلي الذي لم يحقق البطولة على مدار 24 سنة رغم احرازه عددا من البطولات المحلية والخارجية الاخرى واستطاع ان يصطاد عصفورين بحجر واحد اولهما الفوز بالبطولة التي لم يسبق له الفوز بها من قبل رغم تأهله لثلاثة نهائيات اما ثانيهما فهو الثأر من النصر الذي هزمه في البطولة الاولى وتمكن الفريق الاهلاوي في هذا النهائي الذي اقيم عام 2000 من هزيمة النصر بركلات الترجيح 6-4 بعد ان تعادلا 2-2.

وفي عام 2001 واصل الاهلي تفوقه والحق منافسه الهلال بجاره النصر عندما اقصاه في النهائي بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل الايجابي 2-2 ايضا.
وبعد غياب دام 11 سنة قرر الاتفاق عقد صلح مع البطولات التي غابت عنه لسنوات طويلة وتمكن هدافه الجديد انذاك يسري الباشا من تحقيق لقب البطولة عقب فوزه على الاهلي حامل اللقب باربعة اهداف مقابل ثلاثة (بالهدف الذهبي).
واكد الاتفاق جدارته باللقب عندما كرر نفس الانجاز عام 2003 وهزم الهلال في النهائي بركلات الترجيح 7-6 بعد التعادل السلبي في الوقت الاصلي والاضافي.
وبعد غياب دام اربع سنوات عاد الهلال مجددا لمنصات التتويج وتمكن من احراز البطولة للمرة السادسة بعد فوزه على حامل اللقب الاتفاق 1-2. وتمكن الهلال من المحافظة على لقبه للعام الثاني على التوالي وللمرة السابعة في تاريخه عقب فوزه على الاهلي 2-صفر سجلهما محمد العنبر ونواف التمياط.
وفي عام 2007 عاد الاهلي إلى منصات التتويج من جديد عقب فوزه على منافسه التقليدي الاتحاد بثلاثية نظيفة.






اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : أبومحمد

وإذا كانت النفوس كباراً=تعبت في مرادها الأجسام

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2007, 07:19 PM   #2
::عضو جديد::


الصورة الرمزية ابن لامي 2999
ابن لامي 2999 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 291
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 12-12-2008 (09:09 PM)
 المشاركات : 44 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله صارت كره القدم عندنا مسخره مابعدها مسخره اجل كيف يصير دوري تحت 23 سنه وهو معروف انه خاص بالاولمبي بغياب هولاء الاعبين وذلك على حساب بطوله

المجاملات والضحك على الدقون.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 0
لا توجد هنالك أسماء لعرضها.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الامير فيصل ابن مرزوق ابن شبلان المردد مجلس تاريخ الجبلان 49 06-08-2011 02:29 PM
قصيدة في الامير فيصل ابن عبدالعزيز الوطبان الدويش صدى الصحراء الشعر العام 2 01-01-2009 12:12 PM
خبر عاجل وفاة الامير الوالد q8.8 مجلس التعازي والمواساة 12 15-05-2008 12:53 AM
أسماء لاعبي منتخب المملكة تحت 14 سنه لكرة القدم المرشحين للالتحاق في معسكر المنتخب ال أبومحمد الرياضة العربية والعالمية 0 04-02-2008 12:34 AM
القحطاني ثاني أكثر لاعبي العالم شعبية خلف أبو تريكة أبومحمد الرياضة العربية والعالمية 0 29-01-2008 04:54 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 08:23 AM.

أقسام المنتدى

الأقسام الاسلامية والعامة | المجلس العام | مجلس الـتـرحـيـب بالضيوف | مجلس الحوار والنقاش الجاد | الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الهـواتـف والثيمات | الأقســـام الأداريــه | ارشيف الموضوعات المكررة | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | المجلس الأعــلامـــي | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | القرارات الأداريه | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | اللغة العربية وآدابها | خاص | مشاكل تسجيل الأعضاء | المنتديات المؤقته | الخيمة الرمضانيه | المجلس آلآسلامي | مجلس لنصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | أعضاء تحت الضوء | •®•منتدى الـحـج•®•. | المجلس التعليمي والثقافي | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | صور من حياة الصحابة والتابعين | منتدى الوظائف والتوظيف | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | قسم الماسنجر ( MSN ) | توبيكآات وصور من تصميم الاعضآاء | تصاميم الأعضاء | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | المجلس الأقـتـصـادي | الاجتماعات | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | مــدونــات الأعــضـــاء | BlackBerry .. iPhone | هواة التصوير Photo | أقـــلام من الــجبلان | {.. الصوتيات و التسجيلآت الآسلاميه ..} | مجلس حملة الدفاع عن ام المؤمنين عائشة بنت الصديق رضي الله عنهما | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | YouTube World | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | ارشيف مسابقات وفعاليات الجبلان | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | المجلس السياسي | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

تصميم الابداع الرقمي
تصميم الابداع الرقمي  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95