مشاهدة النسخة كاملة : البقاء لله
معاذ الجبلي
12-01-2010, 04:43 PM
انتقلت الى رحمة الله فاطمه بنت ضيف الله الجبلي وصلي عليها بمسجد الراجحي بالرياض ادعو لها بالرحمه والمغفره اللهم اسكنها فسيح جناتك يارب واغسلها بالماء والثلج ونقها من الذنوب والخطايا ياسميع يامجيب وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها ياكريم-------ادعوا لاختكم الله يرحمها
محمد بن حلبيد
12-01-2010, 04:50 PM
الله يرحمه ويغفرله انشالله ويسكنه جنة الخلد اللهم اسكنها فسيح جناتك يارب واغسلها بالماء والثلج ونقها من الذنوب والخطايا ياسميع يامجيب وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها ياكريم
شاب ضوه
12-01-2010, 05:05 PM
اللهم أغفر لها وأرحمها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانـاً وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحـها برحمتك يا أرحم الراحمين .
أحسن الله عزاكم وعظم الله أجركم اخوي معاذ
-
-
-
ليتني همك
12-01-2010, 07:00 PM
أن لله و انا إليه راجعون ..
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته
اللهم آمين
فهداللويمي
12-01-2010, 07:31 PM
أن لله و انا إليه راجعون ..
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته
اللهم آمين
معاذ الجبلي
12-01-2010, 07:51 PM
الله يجزاكم خيرياخواني والله يغفر لهاويسكنها الفردوس الاعلى ووالديناياسميع الدعاء ويصبر اهلها
أهـذريـبـك
12-01-2010, 10:43 PM
ان لا اله وان اليه راجعون
الله يرحمها ويغمد روحه الجنه
والمفروض ماتذكر اسم المرا
ياليت تعدل المشاركه
شجاع الهيت
12-01-2010, 10:48 PM
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
اللهم ارحمها ووسع مدخلها ياحي ياقيوم
وارحمنا وارحم امواتنا واموات
المسلمين
سعود بن لامي
12-01-2010, 11:29 PM
أن لله و انا إليه راجعون ..
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته
اللهم آمين
غـ الصمان ـلا
12-01-2010, 11:50 PM
أن لله و انا إليه راجعون ..
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته
اللهم آمين
الصامل
12-01-2010, 11:55 PM
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
لاكن ياخي العزيز ظيف الله بن من بن من للعلم فقط
وجزاك الله خير
الأغــــــــــر
13-01-2010, 11:21 AM
اللهم أغفر لها وأرحمها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانـاً وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحـها برحمتك يا أرحم الراحمين .
أحسن الله عزاكم وعظم الله أجركم اخوي معاذ
-
شيهانة مطير
13-01-2010, 11:54 AM
انالله واناالية راجعون الله يرحمها ويغفرلها
ويصبر اهلها واخر الاحزان انشاالله
وعظم الله اجركم شيهانة مطير
الأحنف
13-01-2010, 01:04 PM
http://www.manarcom.com/~card1/images/tahniwatazi/tazya/6_a.jpg
اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران
أغفر لها وأرحمها وعافها وأعف عنها
وأكرم نزلها ووسع مدخلها
اللهم اغسلها بالماء و الثلج و البرد،
اللهم نقها من الخطايا
كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس
و باعد بينها و بين خطاياه
كما باعدت بين المشرق و المغرب
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها
و أهلاً خيراً من أهلها
وأدخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر
ومن عذاب النار..
اللهم عاملها بما أنت أهله
و لا تعاملها بما هى أهله
اللهم إن كانت محسناً فزد فى حسانتها
وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاتها
اللهم يمن كتابها و يسر حسابها
و ادخلها الجنة من غير حساب
و لا سابقة عذاب
اللهم آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها
وآنسها فى غربتها
اللهم أنزلها منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين
اللهم نور قبرها و وسعه
و ثبتها عند السؤال
اللهم أعذها من عذاب القبر
و جافِ الأرض عن جنبيها
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة
ولا تجعله حفرة من حفر النار..
بدر أبو عجرى
13-01-2010, 01:20 PM
اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران
أغفر لها وأرحمها وعافها وأعف عنها
وأكرم نزلها ووسع مدخلها
اللهم اغسلها بالماء و الثلج و البرد،
اللهم نقها من الخطايا
كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس
و باعد بينها و بين خطاياه
كما باعدت بين المشرق و المغرب
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها
و أهلاً خيراً من أهلها
وأدخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر
ومن عذاب النار..
اللهم عاملها بما أنت أهله
و لا تعاملها بما هى أهله
اللهم إن كانت محسناً فزد فى حسانتها
وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاتها
اللهم يمن كتابها و يسر حسابها
و ادخلها الجنة من غير حساب
و لا سابقة عذاب
اللهم آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها
وآنسها فى غربتها
اللهم أنزلها منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين
اللهم نور قبرها و وسعه
و ثبتها عند السؤال
اللهم أعذها من عذاب القبر
و جافِ الأرض عن جنبيها
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة
ولا تجعله حفرة من حفر النار..
راعي المغاتير
13-01-2010, 03:02 PM
ان لله ونا اليه راجعون
الله يغفر لها ويرحمها ويبدلها في اهلن خيرن من اهلها ودارن خيرن من دارها
ويرزق اهلها الصبر ويرزقها الاجر
ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه ويسكنها مع رسوله
كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذالجلالي والاكرام
الله يرحمه ويسنكها فسيح جنآته
معاذ الجبلي
14-01-2010, 06:46 PM
يا اخ اهذريبك ماهذا التحجر اليست انسانه كرمها الله- ادعو لها بالرحمه والاخ بدر ابو عجرى انا سمعت من الاهل انها بنت ضيف الله بن شايع الجبلي وهذا ما اعرفه فقط ولكم ودي واحترامي --- وانا قلت تجد دعوه في الغيب من اخ مسلم وبني عمومه رحمها الله رحمه واسعه
Beauty
14-01-2010, 06:57 PM
إنـآ لله وإنـآ آليه لـرآجعـون ..
آلله يرحمهـآ ويغمد روحهـآ آلجنـه ..
ابو جراح
22-01-2010, 01:33 PM
الهم ارحم امواتنا واموات المسلمين والله يجزاكم خير وجعلها في ميزان حساناتها هالدعاوي ودكز الخالق
اخوكم/ ضيف الله بن شايع بن مداوس
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir