![]() |
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
انتقلت الى رحمة الله فاطمه بنت ضيف الله الجبلي وصلي عليها بمسجد الراجحي بالرياض ادعو لها بالرحمه والمغفره اللهم اسكنها فسيح جناتك يارب واغسلها بالماء والثلج ونقها من الذنوب والخطايا ياسميع يامجيب وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها ياكريم-------ادعوا لاختكم الله يرحمها المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
الله يرحمه ويغفرله انشالله ويسكنه جنة الخلد اللهم اسكنها فسيح جناتك يارب واغسلها بالماء والثلج ونقها من الذنوب والخطايا ياسميع يامجيب وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها ياكريم
|
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh |
|
|
#3 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللهم أغفر لها وأرحمها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانـاً وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحـها برحمتك يا أرحم الراحمين .
أحسن الله عزاكم وعظم الله أجركم اخوي معاذ - - - |
|
|
|
|
#4 |
|
::عضو جديد::
|
أن لله و انا إليه راجعون ..
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته اللهم آمين |
لا صار بعدك (يجور) ويذبح العايش.....أكيد وصلك (يجود) ويحيي الميت
|
|
|
#8 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته اللهم ارحمها ووسع مدخلها ياحي ياقيوم وارحمنا وارحم امواتنا واموات المسلمين |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#9 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أن لله و انا إليه راجعون ..
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته اللهم آمين |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |