المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاك لطام العدو


محمد بن جبرين
19-03-2010, 06:38 AM
قلتها من قبل في بيت


يقول



لاسمعت العلم إزبن لك جحر,,, ولابغيت إنعيدها جاتك تمام









اللحين تجيك تمام


























درهمي مابين جوفه ونحره يا بيوت,,,,,,,,جاك لطام العدو يا متيم يا صديع


الفويسق لو تحججه ما شاف القنوت,,,,,,,,والكريم المرتفع ما يراعي للوضيع


لا حضر اسمي عموم الشعوب إلها سكوت,,,وفي غيابي رعب اسمي يصحي له صريع


في كلامي للصدى صوت ملحوقه بصوت,,,,,,وفي نباحك ما عرفت اللغه لازم اضيع


الوتد ما له شبه يا بويت العنكبوت,,,,,,,,,,,,,اهدمك كلك وحالك مرادفه الشنيع


العفن سلمه عفن لو يغطيها بكوت,,,,,,,,,,والردي لو ارتفع بإنحداره هو سريع


مرتفع اسمي ولا انهق وتخفيني نعوت,,,,,,,الذيابه سارحه والطلي دايم وديع


شربي دمك لحم كتفك اشوفه قوت قوت,,,,الاهانه تاج راسك ودونك لك ضريع


يا طمانك في زمانك تعذرك البشوت,,,,,,,اجلدك توحي كلامي اقوله طيع طيع


خذ حذر موج البحر لا تقفا الموج حوت,,,وخذ علاجك من لساني وانا طب الصديع














اسمح لي عالقصور

جاسم الديحاني
19-03-2010, 08:24 AM
والله يامحمد ,, انت شاعر واخو
والقصيده عساي فاهمه غلط
لكن ,, اذكر الله ,, والعفو اطيب من الذم
لاهنت طال عمرك ,, شاعر وقدرك بالقلب انت خابره
بس ياليتك مغيير قافك هالمره عشان الشبهات :)

محمد بن جبرين
19-03-2010, 08:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الديحاني http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-aljblan/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=289556#post289556)
والله يامحمد ,, انت شاعر واخو
والقصيده عساي فاهمه غلط
لكن ,, اذكر الله ,, والعفو اطيب من الذم
لاهنت طال عمرك ,, شاعر وقدرك بالقلب انت خابره
بس ياليتك مغيير قافك هالمره عشان الشبهات :)








هههههههههههههههههههههههههه



اشهد اني فهمتك



وترى اللي فاهمه انت غلط



مو اللي بالك







ههههههههههههههههه



والله اني كنت حاس انها راح تنفهم غلط




وعلى فكرة ما يصيد الشي هذا الا شاعر متمكن وهذا دليل انك شاعر فحل





لاهنت

فهد عيد الجبلي
19-03-2010, 10:20 AM
كفو كفو كفو يا محمد
صح لسانك على هذي الأبيات
وما عليك من العذال . إلى الأمام

الـوافـي
19-03-2010, 10:32 AM
مابه قصور صح لسانك
يابن وديع تقبل مروري

محمد بن جبرين
19-03-2010, 04:45 PM
اخوي العزيز المتيم




لك غيرها متى ما بغيت




اتنومس وينشرح صدري في مدحك




حنا ما يجمعنا اصل وبس



الا تجمعنا المحبه




عساها دايمه ولا ننحرم من بعض

سعود بن لامي
19-03-2010, 06:27 PM
محمد بن جبرين ..


صح لسانك .. ودمت لنا في همس القوافي