محمد بن جبرين
19-03-2010, 06:38 AM
قلتها من قبل في بيت
يقول
لاسمعت العلم إزبن لك جحر,,, ولابغيت إنعيدها جاتك تمام
اللحين تجيك تمام
درهمي مابين جوفه ونحره يا بيوت,,,,,,,,جاك لطام العدو يا متيم يا صديع
الفويسق لو تحججه ما شاف القنوت,,,,,,,,والكريم المرتفع ما يراعي للوضيع
لا حضر اسمي عموم الشعوب إلها سكوت,,,وفي غيابي رعب اسمي يصحي له صريع
في كلامي للصدى صوت ملحوقه بصوت,,,,,,وفي نباحك ما عرفت اللغه لازم اضيع
الوتد ما له شبه يا بويت العنكبوت,,,,,,,,,,,,,اهدمك كلك وحالك مرادفه الشنيع
العفن سلمه عفن لو يغطيها بكوت,,,,,,,,,,والردي لو ارتفع بإنحداره هو سريع
مرتفع اسمي ولا انهق وتخفيني نعوت,,,,,,,الذيابه سارحه والطلي دايم وديع
شربي دمك لحم كتفك اشوفه قوت قوت,,,,الاهانه تاج راسك ودونك لك ضريع
يا طمانك في زمانك تعذرك البشوت,,,,,,,اجلدك توحي كلامي اقوله طيع طيع
خذ حذر موج البحر لا تقفا الموج حوت,,,وخذ علاجك من لساني وانا طب الصديع
اسمح لي عالقصور
يقول
لاسمعت العلم إزبن لك جحر,,, ولابغيت إنعيدها جاتك تمام
اللحين تجيك تمام
درهمي مابين جوفه ونحره يا بيوت,,,,,,,,جاك لطام العدو يا متيم يا صديع
الفويسق لو تحججه ما شاف القنوت,,,,,,,,والكريم المرتفع ما يراعي للوضيع
لا حضر اسمي عموم الشعوب إلها سكوت,,,وفي غيابي رعب اسمي يصحي له صريع
في كلامي للصدى صوت ملحوقه بصوت,,,,,,وفي نباحك ما عرفت اللغه لازم اضيع
الوتد ما له شبه يا بويت العنكبوت,,,,,,,,,,,,,اهدمك كلك وحالك مرادفه الشنيع
العفن سلمه عفن لو يغطيها بكوت,,,,,,,,,,والردي لو ارتفع بإنحداره هو سريع
مرتفع اسمي ولا انهق وتخفيني نعوت,,,,,,,الذيابه سارحه والطلي دايم وديع
شربي دمك لحم كتفك اشوفه قوت قوت,,,,الاهانه تاج راسك ودونك لك ضريع
يا طمانك في زمانك تعذرك البشوت,,,,,,,اجلدك توحي كلامي اقوله طيع طيع
خذ حذر موج البحر لا تقفا الموج حوت,,,وخذ علاجك من لساني وانا طب الصديع
اسمح لي عالقصور