![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
قلتها من قبل في بيت يقول لاسمعت العلم إزبن لك جحر,,, ولابغيت إنعيدها جاتك تمام اللحين تجيك تمام درهمي مابين جوفه ونحره يا بيوت,,,,,,,,جاك لطام العدو يا متيم يا صديع الفويسق لو تحججه ما شاف القنوت,,,,,,,,والكريم المرتفع ما يراعي للوضيع لا حضر اسمي عموم الشعوب إلها سكوت,,,وفي غيابي رعب اسمي يصحي له صريع في كلامي للصدى صوت ملحوقه بصوت,,,,,,وفي نباحك ما عرفت اللغه لازم اضيع الوتد ما له شبه يا بويت العنكبوت,,,,,,,,,,,,,اهدمك كلك وحالك مرادفه الشنيع العفن سلمه عفن لو يغطيها بكوت,,,,,,,,,,والردي لو ارتفع بإنحداره هو سريع مرتفع اسمي ولا انهق وتخفيني نعوت,,,,,,,الذيابه سارحه والطلي دايم وديع شربي دمك لحم كتفك اشوفه قوت قوت,,,,الاهانه تاج راسك ودونك لك ضريع يا طمانك في زمانك تعذرك البشوت,,,,,,,اجلدك توحي كلامي اقوله طيع طيع خذ حذر موج البحر لا تقفا الموج حوت,,,وخذ علاجك من لساني وانا طب الصديع اسمح لي عالقصور المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والله يامحمد ,, انت شاعر واخو
والقصيده عساي فاهمه غلط لكن ,, اذكر الله ,, والعفو اطيب من الذم لاهنت طال عمرك ,, شاعر وقدرك بالقلب انت خابره بس ياليتك مغيير قافك هالمره عشان الشبهات
|
|
|
|
#3 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الديحاني والله يامحمد ,, انت شاعر واخو والقصيده عساي فاهمه غلط لكن ,, اذكر الله ,, والعفو اطيب من الذم لاهنت طال عمرك ,, شاعر وقدرك بالقلب انت خابره بس ياليتك مغيير قافك هالمره عشان الشبهات ![]() هههههههههههههههههههههههههه اشهد اني فهمتك وترى اللي فاهمه انت غلط مو اللي بالك ههههههههههههههههه والله اني كنت حاس انها راح تنفهم غلط وعلى فكرة ما يصيد الشي هذا الا شاعر متمكن وهذا دليل انك شاعر فحل لاهنت |
|
|
|
#4 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
كفو كفو كفو يا محمد
صح لسانك على هذي الأبيات وما عليك من العذال . إلى الأمام |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#5 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
مابه قصور صح لسانك
يابن وديع تقبل مروري |
العمر فان و كل " حاجه " فـــــانيه
والوقت " داير " والـلـيالي مــرعبه محدن يعرف اللي "يجي" له فالزمن وما تضمن " الدنيا " لك اللي تطلبه لو كـل هـ / الدنيا " شواعير " وادب ما يكسب الحطاب غير اللي احطبه
|
|
|
#6 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخوي العزيز المتيم لك غيرها متى ما بغيت اتنومس وينشرح صدري في مدحك حنا ما يجمعنا اصل وبس الا تجمعنا المحبه عساها دايمه ولا ننحرم من بعض |
|
|
|
#7 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محمد بن جبرين ..
صح لسانك .. ودمت لنا في همس القوافي |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |