المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عسى الهاجس اللي له زمن ماسلا راعيه


محمد الشبعان
22-07-2010, 11:34 PM
من الأرشيف أتمنى تنال الإعجاب







عسى الهاجس اللي له زمن ماسلا راعيه = تداحم هجوسه في ضميره وتذعن له



يريح من التفكير ويلد في غاليه = راع النظره اللي شوفها يبري العله



أنا يوم أفكر فالغلا وأتفكر فيه = لقيته بلا ً في داخل القلب محتله



غلا الجادل اللي حبها فالحشا بانيه = من العام الأول داخل القلب ويتله



ليا جبت طاري الزين لا كنك تناديه = يفز الخفوق ويرتجف ويتهلل له



عليه الله أكبر كل ماقربوا طاريه = تضيق الوسيعه وأزبن الدمع وأهله



وجودي عليها وجد عود ٍ يبا ماضيه = يبا الوقت الأول مير ماهوب حاصل له



ليا من تذكر وقته وجاه مايكفيه = يجر النحيب ويتبع الدله الدله



ليا قيل له وش فيك يصفق على يديه = وهو خابر ٍ محد ٍ من الناس فاطن له



وأنا مافطن لي غير شعر ٍ عليه أبديه = جميع القصايد تارد حماه وتدله



وكد قيل مبطي فاقد الشئ لايعطيه = وأنا أعطيته صنوف الغلا دقه وجله



تصبرت وأصبر والصبر ماحد ٍ قاويه = وأنا لي ثلاث شهور كني على مله



ياراع الثمان اللي تلالى بمقدم فيه = توامي بسيفك داخل القلب وتسله




ترفق بقلب ٍ كد عطى كثر ماتعطيه = ياتسكن بوسط القلب ياتاخذه كله












.

شجاع الهيت
22-07-2010, 11:41 PM
مبدع يامحمد ..

وصح لسانك !


يوم أفكر في ملكوتـه وأنـا فـي ذلـي



دام هالابداع ..

سعود بن لامي
23-07-2010, 12:13 AM
محمد الشبعان

:)

عرفنا هذا الاسم قبل ان تسجل معنا .. ويامرحبا والله
ابرك الساعات

كل ماشفت اسم محمد الشبعان
اتذكر

خافقَ مايحبك مايسمى خفوق ؟ [ وديرتن منت فيها ماعليها حلا ]

اول شي ممبروك العرس ..

وصح لسانك علي هالجزل .. الي تكتبه

ولونك جايب الجديد ..

لآن الارشيف قريناه في صفحات المنتديات ..

وبنتظار جديدك معنا ..

وبنتظارك في همس القوافي ..

فهد عيد الجبلي
23-07-2010, 12:29 AM
تصبرت وأصبـر والصبـر ماحـد ٍ قاويـه
...................وأنـا لـي ثـلاث شهـور كـنـي عـلـى مـلـه

الله الله
صح لسانك أخوي محمد على هذي الشامخة
أبيات في قمة المعنى والجزالة
أبيات نالت على إعجابي
ونتتظر جديدك القادم

فلاح الحصيني
23-07-2010, 01:37 AM
صح السانك يالشبعان

وافيه وكايفه يالامير

فهداللويمي
23-07-2010, 01:43 AM
صح لسااانك يامحمد
ابدعت ابدعت
الله يعطيك العااافيه
ولاهنننننننننت

* جمرة مطير *
23-07-2010, 02:55 AM
هلابك الف يامحمد والشعر منك جديد داائم

نص رااائع

صح لساانك واحسااسك

ولاتحرمناا هالجمال

.

راعي المغاتير
23-07-2010, 02:58 AM
محمد الشبعان صح السانك

وقصيده جزله ووافيه



لاهنت يا محمد

ودي يسبق ردي

وديــبك
23-07-2010, 05:09 AM
صح السانك
ويعطيك العافيه

عبدالله الحيلان
23-07-2010, 09:15 AM
محمد الشبعان ~|
صح الله لسـآنك
دمت مبدع





..

جزاع الجبلي
23-07-2010, 01:01 PM
ابومطلق
ارررحب
والله اني صادق
وشلونك طال عمرك
؟
وصح لسانك على هذه الرائعه
التي ليست مستغربه من شاعر بحجم محمد الشبعان
والله اني مشتاق لك ومن زمان عنك
:)

طهران
23-07-2010, 01:11 PM
صــح السانك

آبشر
23-07-2010, 01:11 PM
محمد الشبعان ,,,
صح لسانك,,,,
,,,,دمت مبدع,,,,

شووق النوااظر
23-07-2010, 09:01 PM
صح لساانك يابومطلق

المنتخـــي
23-07-2010, 09:12 PM
مبدع يامحمد ..

وصح لسانك !

سلطأن بن لأمي
23-07-2010, 09:36 PM
صح السسـانك يا ابو مـطلق ولأهنت قصـيده جـزلة من شـاعر جـزل
تقـبل مـروري ولأتحرمنأ من جديدك يابو مـطلق

بندر الميموني
24-07-2010, 12:34 AM
الله الله

لله درك يامحمد وصح الساااااااااانك ابدعت وامتعت بارك الله فيك

سجل اعجابي بي هالدره ولك التقدير والاحترام

بندر الجنيدي
24-07-2010, 01:23 AM
الشبعان

صح لسانك

لاهنت