![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
من الأرشيف أتمنى تنال الإعجاب
عسى الهاجس اللي له زمن ماسلا راعيه = تداحم هجوسه في ضميره وتذعن له يريح من التفكير ويلد في غاليه = راع النظره اللي شوفها يبري العله أنا يوم أفكر فالغلا وأتفكر فيه = لقيته بلا ً في داخل القلب محتله غلا الجادل اللي حبها فالحشا بانيه = من العام الأول داخل القلب ويتله ليا جبت طاري الزين لا كنك تناديه = يفز الخفوق ويرتجف ويتهلل له عليه الله أكبر كل ماقربوا طاريه = تضيق الوسيعه وأزبن الدمع وأهله وجودي عليها وجد عود ٍ يبا ماضيه = يبا الوقت الأول مير ماهوب حاصل له ليا من تذكر وقته وجاه مايكفيه = يجر النحيب ويتبع الدله الدله ليا قيل له وش فيك يصفق على يديه = وهو خابر ٍ محد ٍ من الناس فاطن له وأنا مافطن لي غير شعر ٍ عليه أبديه = جميع القصايد تارد حماه وتدله وكد قيل مبطي فاقد الشئ لايعطيه = وأنا أعطيته صنوف الغلا دقه وجله تصبرت وأصبر والصبر ماحد ٍ قاويه = وأنا لي ثلاث شهور كني على مله ياراع الثمان اللي تلالى بمقدم فيه = توامي بسيفك داخل القلب وتسله ترفق بقلب ٍ كد عطى كثر ماتعطيه = ياتسكن بوسط القلب ياتاخذه كله . الموضوع الأصلي: عسى الهاجس اللي له زمن ماسلا راعيه || الكاتب: محمد الشبعان || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
جل منهو فوق عرشه عالي ٍ متعلي = الكريم الواحد الفرد الصمد سبحانه يوم أفكر في ملكوته وأنا في ذلي = أعترف في كبر ذنبي وأطلبه غفرانه ياعظيم ٍ كل خلقه فالفضا متجلي = من يفكر ويتفكر زاد في إيمانه أطلبك عفوك وأنا ذنبي علي مغلي = ياكريم ٍ مايصك لطالبه بيبانه أشهد إنه لا إله الا الله المتعلي = الكريم الواحد الفرد الصمد سبحانه لـمحمد الشبعان
|
|
|
#2 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مبدع يامحمد ..
وصح لسانك ! يوم أفكر في ملكوتـه وأنـا فـي ذلـي دام هالابداع .. |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#3 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محمد الشبعان
![]() عرفنا هذا الاسم قبل ان تسجل معنا .. ويامرحبا والله ابرك الساعات كل ماشفت اسم محمد الشبعان اتذكر خافقَ مايحبك مايسمى خفوق ؟ [ وديرتن منت فيها ماعليها حلا ] اول شي ممبروك العرس .. وصح لسانك علي هالجزل .. الي تكتبه ولونك جايب الجديد .. لآن الارشيف قريناه في صفحات المنتديات .. وبنتظار جديدك معنا .. وبنتظارك في همس القوافي .. |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#4 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
تصبرت وأصبـر والصبـر ماحـد ٍ قاويـه ...................وأنـا لـي ثـلاث شهـور كـنـي عـلـى مـلـه الله الله صح لسانك أخوي محمد على هذي الشامخة أبيات في قمة المعنى والجزالة أبيات نالت على إعجابي ونتتظر جديدك القادم
|
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#5 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح السانك يالشبعان
وافيه وكايفه يالامير |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#7 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
هلابك الف يامحمد والشعر منك جديد داائم
نص رااائع صح لساانك واحسااسك ولاتحرمناا هالجمال . |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#8 |
|
::شاعر ومشرف سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محمد الشبعان صح السانك
وقصيده جزله ووافيه لاهنت يا محمد ودي يسبق ردي |
(سبحان الله وبحمده)
(سبحان الله العظيم)
|
|
|
#10 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محمد الشبعان ~|
صح الله لسـآنك دمت مبدع .. |
ماهو بلازم اكون اللي تمنينه
اهم حاجه اكون اللي يجملني ! تسعدني متابعتكم twitter : el7elan
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |