جاسم الديحاني
25-10-2010, 02:31 PM
السلام عليكم
متواضعه :)
ياصدري لاصرت من دنياك متآآالم
حاول كثر ماتحملها ,,تحملها
تراه محد(ن)طلع من دنيته سالم
الدنيا تقسم لنا المره وناكلها
والصاحب اللي غدر فيني مهو ظالم
انا ظلمته معا نفسي من اولها
طيّب وعيبي خجول ودايم امسالم
اضحك مع الناس لو ضايق واجاملها
احسن لي اغيّر اسلوبي مع العالم
يعني مثل ماتعاملني بعاملها
واللي يقاطع بعد بقاطعه ,, ما ,, لم
يراجع اسواه ,, والميله يعدلها
ومن ماتوالم معي ,, مو شرط يتوالم
به ناس غيري تواصله ويواصلها
والافضل اترك من اللي ابصحبته ,, حالم
وواصل اللي خلق ذالناس بجملها
يارب ياللي في كل اعمالنا ,, عالم
ياساتر اعيوب معصينك وممهلها
النفس تذنب ,, وساعة حسرتي تالم
والدمعه ازريت بالضحكه ابدلها
كل مانويت اترك اذنوبي ,, وانا والم
يجيني ابليس وافكاري يبهذلها
ماعاد ودي اصير امهندس او عالم
ولاحياتي من الضيقه اكملها
بس ودي اثبت مثل عبدالله السالم
اللي الاغاني لجل راحته بطلها
تمت
متواضعه :)
ياصدري لاصرت من دنياك متآآالم
حاول كثر ماتحملها ,,تحملها
تراه محد(ن)طلع من دنيته سالم
الدنيا تقسم لنا المره وناكلها
والصاحب اللي غدر فيني مهو ظالم
انا ظلمته معا نفسي من اولها
طيّب وعيبي خجول ودايم امسالم
اضحك مع الناس لو ضايق واجاملها
احسن لي اغيّر اسلوبي مع العالم
يعني مثل ماتعاملني بعاملها
واللي يقاطع بعد بقاطعه ,, ما ,, لم
يراجع اسواه ,, والميله يعدلها
ومن ماتوالم معي ,, مو شرط يتوالم
به ناس غيري تواصله ويواصلها
والافضل اترك من اللي ابصحبته ,, حالم
وواصل اللي خلق ذالناس بجملها
يارب ياللي في كل اعمالنا ,, عالم
ياساتر اعيوب معصينك وممهلها
النفس تذنب ,, وساعة حسرتي تالم
والدمعه ازريت بالضحكه ابدلها
كل مانويت اترك اذنوبي ,, وانا والم
يجيني ابليس وافكاري يبهذلها
ماعاد ودي اصير امهندس او عالم
ولاحياتي من الضيقه اكملها
بس ودي اثبت مثل عبدالله السالم
اللي الاغاني لجل راحته بطلها
تمت