المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اتووب :(


جاسم الديحاني
25-10-2010, 02:31 PM
السلام عليكم


متواضعه :)


ياصدري لاصرت من دنياك متآآالم
حاول كثر ماتحملها ,,تحملها

تراه محد(ن)طلع من دنيته سالم
الدنيا تقسم لنا المره وناكلها

والصاحب اللي غدر فيني مهو ظالم
انا ظلمته معا نفسي من اولها

طيّب وعيبي خجول ودايم امسالم
اضحك مع الناس لو ضايق واجاملها

احسن لي اغيّر اسلوبي مع العالم
يعني مثل ماتعاملني بعاملها

واللي يقاطع بعد بقاطعه ,, ما ,, لم
يراجع اسواه ,, والميله يعدلها

ومن ماتوالم معي ,, مو شرط يتوالم
به ناس غيري تواصله ويواصلها

والافضل اترك من اللي ابصحبته ,, حالم
وواصل اللي خلق ذالناس بجملها

يارب ياللي في كل اعمالنا ,, عالم
ياساتر اعيوب معصينك وممهلها

النفس تذنب ,, وساعة حسرتي تالم
والدمعه ازريت بالضحكه ابدلها

كل مانويت اترك اذنوبي ,, وانا والم
يجيني ابليس وافكاري يبهذلها

ماعاد ودي اصير امهندس او عالم
ولاحياتي من الضيقه اكملها

بس ودي اثبت مثل عبدالله السالم
اللي الاغاني لجل راحته بطلها


تمت

فهد عيد الجبلي
25-10-2010, 03:01 PM
صح الله لسااانك مليوون ولا يكفووون

على هذي الأبياات القمة في الأبداع

وسجلني أول الحضور

محمد بن حلبيد
25-10-2010, 03:01 PM
الله الله ابدع × ابدع

صح لسانك على الابيات روعه بارك الله فيك

ولاهنت . . . عفاك الله

تحياتي لك بود

عبدالله الحيلان
25-10-2010, 03:41 PM
الله الله الله الله



صح لسسانك






لله درك





..

نبض الغلا
25-10-2010, 06:37 PM
طيّب وعيبي خجول ودايم امسالم
اضحك مع الناس لو ضايق واجاملها

احسن لي اغيّر اسلوبي مع العالم
يعني مثل ماتعاملني بعاملها


^

عزلله صدقت .. وهذا المفروض يصير




هـ القصيده سخيه مهي متواضعه .. يا جاسم وصح لسانك عليها


لاتحرمنـا ابداعـك هنـا~

بنت دار زايد
25-10-2010, 08:58 PM
ابدعت في الطرح
وتسلم على هالقيصدة الجميلة

* جمرة مطير *
25-10-2010, 11:14 PM
تراه محد(ن)طلع من دنيته سالم
الدنيا تقسم لنا المره وناكلها


هالبيت ياجاسم ردي على نصك وحوارك مع نفسك

هذا حال الدنياا

جميل ان نكون كما نحن ونعامل الناس كما نحب ان يعاملوناا

لاتتووب خلك ياجاسم نقي وطيب

وصح احسااسك ولسانك على هالمتوااضعه

وكثر منهاا

^ _ ^

محمد بن جبرين
26-10-2010, 01:41 AM
جميل بالشاعر ان يعرض حديث نفسه للمتلقي



قصيده رائعه وتدخل القلب من اول حرف



صح لسانك



ولاهنت يا الأمير

فارس الجبلي
27-10-2010, 06:29 PM
شعر وخالقي ياجاسم

اشتقت لـ هذه الانفاس الطاهره

الله الله عليك يا الق

لقلبك : بيلسانه