![]() |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
السلام عليكم متواضعه ![]() ياصدري لاصرت من دنياك متآآالم حاول كثر ماتحملها ,,تحملها تراه محد(ن)طلع من دنيته سالم الدنيا تقسم لنا المره وناكلها والصاحب اللي غدر فيني مهو ظالم انا ظلمته معا نفسي من اولها طيّب وعيبي خجول ودايم امسالم اضحك مع الناس لو ضايق واجاملها احسن لي اغيّر اسلوبي مع العالم يعني مثل ماتعاملني بعاملها واللي يقاطع بعد بقاطعه ,, ما ,, لم يراجع اسواه ,, والميله يعدلها ومن ماتوالم معي ,, مو شرط يتوالم به ناس غيري تواصله ويواصلها والافضل اترك من اللي ابصحبته ,, حالم وواصل اللي خلق ذالناس بجملها يارب ياللي في كل اعمالنا ,, عالم ياساتر اعيوب معصينك وممهلها النفس تذنب ,, وساعة حسرتي تالم والدمعه ازريت بالضحكه ابدلها كل مانويت اترك اذنوبي ,, وانا والم يجيني ابليس وافكاري يبهذلها ماعاد ودي اصير امهندس او عالم ولاحياتي من الضيقه اكملها بس ودي اثبت مثل عبدالله السالم اللي الاغاني لجل راحته بطلها تمت المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
صح الله لسااانك مليوون ولا يكفووون
على هذي الأبياات القمة في الأبداع وسجلني أول الحضور |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#3 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
الله الله ابدع × ابدع
صح لسانك على الابيات روعه بارك الله فيك ولاهنت . . . عفاك الله تحياتي لك بود |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
|
|
#4 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله الله الله الله
صح لسسانك لله درك .. |
ماهو بلازم اكون اللي تمنينه
اهم حاجه اكون اللي يجملني ! تسعدني متابعتكم twitter : el7elan
|
|
|
#5 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
طيّب وعيبي خجول ودايم امسالم
اضحك مع الناس لو ضايق واجاملها احسن لي اغيّر اسلوبي مع العالم يعني مثل ماتعاملني بعاملها ^ عزلله صدقت .. وهذا المفروض يصير هـ القصيده سخيه مهي متواضعه .. يا جاسم وصح لسانك عليها لاتحرمنـا ابداعـك هنـا~ |
|
|
|
#7 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
تراه محد(ن)طلع من دنيته سالم
الدنيا تقسم لنا المره وناكلها هالبيت ياجاسم ردي على نصك وحوارك مع نفسك هذا حال الدنياا جميل ان نكون كما نحن ونعامل الناس كما نحب ان يعاملوناا لاتتووب خلك ياجاسم نقي وطيب وصح احسااسك ولسانك على هالمتوااضعه وكثر منهاا ^ _ ^ |
|
|
|
#9 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شعر وخالقي ياجاسم
اشتقت لـ هذه الانفاس الطاهره الله الله عليك يا الق لقلبك : بيلسانه |
أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .. !!
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |