المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك عيدك ..!


عبدالرحمن الحيلان
23-11-2010, 07:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

جديدي ...

http://www.youtube.com/watch?v=STNJfH4NFwA



مبروك عيدك مدري مبارك العيد=بس الوكاد اني عن العيد داله
كل عيد وجروحي لها منك تجديد=شكلك تحسب الجرح طيب وجماله
بيدت صبري صدق يا سيد الغيد =والشاعر الي تلهمه ضاق باله
ذا العيد ثاني عيد عن عيني بعيد=الله يعين القلب ويعين حاله
فالعيد الاول دون وعد ومواعيد=شفتك وانا اظن المصادف محاله
لكن ما بيدي اجي لك ولا بيد=قلبي يجي لك وانت شفه واماله
يا ناصر جروحي من افراقه تزيد=والقلب ذكرى شوفته راس ماله
مبروك عيدك علك اتعاود العيد=ياللي تحسب العيد دونك سهاله


للشاعر : عبدالرحمن الحيلان

عبدالله الحيلان
23-11-2010, 07:26 PM
الله الله الله
يابو ناصر

كـ عادتك :
مبدع / جزل / رايع
صح كلك
ودمت مثل ماتبي






..

king
23-11-2010, 07:40 PM
قصيده جميله ...
شكرا .

محمد بن حلبيد
23-11-2010, 09:20 PM
صــــح لسانك مليوووون ولا تكفىى

ولاهنت . . . . على البويتات الرائعه بارك الله فيك

تحياتي لك بود

* جمرة مطير *
23-11-2010, 11:02 PM
صح لسانك

شاعرنا عبدالرحمن

نص جميل وعذب

دام هالاحسااس الراقي

فهد عيد الجبلي
24-11-2010, 01:56 AM
ما يحتاج

أنت تعرف رأيي فيك يا بوناصر

صح لسانك مليون ولا يكفون

ولاهنت

عبدالرحمن الحيلان
26-11-2010, 01:37 PM
صح الله ابدانكم

والله يسلمكم



. . حياكم الله

al-3OoOoOb
26-11-2010, 06:23 PM
أبيـــات رائــعـــه ...

شاعر جـزل ..

صح الله لساانك ..

قوااك الله ..

لاهنننت ..

عبدالرحمن الحيلان
27-11-2010, 05:28 PM
صح بدنك

والله يقويك ويسلمك


حياك الله ..

محمد بن جبرين
29-11-2010, 12:46 PM
صح لسانك يا بن حيلان



قصيده رائعه من رائع



لاهنت عليها

بعيد الهقاوي
29-11-2010, 03:53 PM
أبيات رائعة الجمال
صح لسانك ويعطيك العافية.

اخوالجبلان
29-11-2010, 06:15 PM
صح الله السانك مبدع ياعبدالرحمن شاعر وتنحت ضخر وبنات افكارك تعانق السحاب ننتضر جديدك بفارغ الصبر

عبدالرحمن الحيلان
30-11-2010, 12:40 PM
صح الله ابدانكم كلن بسمه


حياكم الله

آبشر
05-12-2010, 03:33 PM
صـــــــ لسآآآآآنك ــــــــح على آلقصيــــدة آلجزله...
ولآهننننننننننننننت يآ عَبُدِالُرحمُنَ على آلقصَيُدة...

راعي المغاتير
07-12-2010, 11:28 AM
صح السانك ولاهنت على هالجزاله




ودي يسبق ردي

عبدالرحمن الحيلان
09-12-2010, 12:52 PM
صح الله ابدانكم


حياكم الله