![]() |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
جديدي ... مبروك عيدك مدري مبارك العيد=بس الوكاد اني عن العيد داله كل عيد وجروحي لها منك تجديد=شكلك تحسب الجرح طيب وجماله بيدت صبري صدق يا سيد الغيد =والشاعر الي تلهمه ضاق باله ذا العيد ثاني عيد عن عيني بعيد=الله يعين القلب ويعين حاله فالعيد الاول دون وعد ومواعيد=شفتك وانا اظن المصادف محاله لكن ما بيدي اجي لك ولا بيد=قلبي يجي لك وانت شفه واماله يا ناصر جروحي من افراقه تزيد=والقلب ذكرى شوفته راس ماله مبروك عيدك علك اتعاود العيد=ياللي تحسب العيد دونك سهاله للشاعر : عبدالرحمن الحيلان المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
..
|
|
|
#2 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله الله الله
يابو ناصر كـ عادتك : مبدع / جزل / رايع صح كلك ودمت مثل ماتبي .. |
ماهو بلازم اكون اللي تمنينه
اهم حاجه اكون اللي يجملني ! تسعدني متابعتكم twitter : el7elan
|
|
|
#4 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
صــــح لسانك مليوووون ولا تكفىى
ولاهنت . . . . على البويتات الرائعه بارك الله فيك تحياتي لك بود |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
|
|
#5 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
صح لسانك
شاعرنا عبدالرحمن نص جميل وعذب دام هالاحسااس الراقي |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#6 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
ما يحتاج
أنت تعرف رأيي فيك يا بوناصر صح لسانك مليون ولا يكفون ولاهنت |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |