المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـاني من اول من خسرلـه حبيبـه ..


فهد الطوير
19-07-2008, 08:05 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذي ابيات تعبر عن ما فيني واليكم القصيده


كانك على الفرقآ تجهزت واجزمت .. ماني من اول من خسرله حبيبه

روح فمان الله منك انا شمت .. بالعون ماهي في حياتي مصيبــــــــــه

حظي واعرفه لا توفقتك وأقدمت ..يرجع عليه عكس ماهي غريبـــــه

حظي كذا ما فادني لو تندمت ..حسبي على حظي وربي حسيبـــــــــــــــه

لكنً لحضـه يا الغلا لو تكرمت ..عندي طلب وارجوك لا تلتهيبـــــــــــــــه

روح ليامن شفتني بالغضب همت .. قلبي واعرفـه فيه عزآ وهيبــــــــــه

وكاني برمح الشوق طحت وتألمت ..أجهز على قلبي ولا ارض الغليبـــه يا جماعه ترا خواطر يعني ..

اخوكم \ فهد الطوير الجبلي

فهد الطوير
19-07-2008, 09:32 PM
ولا انت يا ابن شبلان

وصح بدنك

المستشار
19-07-2008, 09:51 PM
صح لسانك يا بوسعود
تقبل اعجابي بالابيات
أاخوك/المستشار

فهد الطوير
19-07-2008, 10:03 PM
بدانك يا اخوي مستشار ..


ارجو من الاخوان يعدل الخطـا المطبي بأول بيت

اجرمـت = أجـزمـت

فلاح الحصيني
19-07-2008, 10:22 PM
الطوير صح السانك

نعم هذا قلم فهد الطوير الذي عودنا دائمن على الجزاله ماهي غريبه منك يافهد


لاهنت ياكحيـــــــــــلان

تقبل مروري / فلاح الحصيني

محمد الحصيني
19-07-2008, 11:43 PM
صـح آلـسـآنـكـ يـآبـوٍ سـعـًوٍد

ولاهنــتــــ

فهد الطوير
20-07-2008, 03:03 PM
فلاح الحصيني ..

محمد الحصيني ..

مرحب مليووون وعطر الصفحـه بـ مروركم ..

فارس الجبلي
20-07-2008, 06:38 PM
لاهنت يافهد


قصيده جزله على البحر المسحوب !!


ابدعت يافهد قصيده عذبه ومن السهل الممتنع ،


لك
تراتيل الغلا

فهد الطوير
21-07-2008, 03:16 AM
يا مرحبا ومسهلا بك

حي الله فارس ومرورك يشرفني

عبدالعزيز بن رشيد
21-07-2008, 09:23 PM
صـح لـسانك يـا فـهد .. رائعه من روعة شاعرهـا

نــــــــــــور
22-07-2008, 02:09 AM
حظي واعرفه لا توفقتك وأقدمت ..يرجع عليه عكس ماهي غريبـــــه

حظي كذا ما فادني لو تندمت ..حسبي على حظي وربي حسيبـــــــــــــــه

صح لسانك ولاهنت

جاسم الديحاني
22-07-2008, 07:17 AM
الطوير


الشاعر المبدع بحق


صح اللسانك ايها الجميل على ماخطت به اناملك


جميل بك حالاتك



الى الامام دوما .....



لك محبتي وخالص تقديري

التوم
22-07-2008, 09:55 AM
صح لساااانك يا الطوير ولاهنت على القصيده ..... اسجل اعجابي!

سعود بن لامي
23-07-2008, 04:53 AM
فهد الطوير .. صح لسانك مليون


لله درك <

فهد الطوير
24-07-2008, 06:08 AM
مرحبا مليووون والله

واشكركم جميع على المرور