::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   عباس بن فرناس (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=22151)

محمد بن جبرين 09-08-2010 11:49 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://aljblan.com/vb/dc.net.sa-aljb...s/viewpost.gif
صح السانك يا محمد

اقسم بالله اني فرحت يوم شفتك منزل قصيده

ونورت همس القوافي في رجعتك




ختام الحكي.. أستغفر الواحد الرحمن

هو اللي بعطفه من عذابه ينجيني


زين انك ختمت في هالبيت

ودي يسبق ردي








يا هلا يا بو مبارك



صح بدنك والنور بوجودك






اما عن الخاتمه اعتقد انك قريت القصيدة قراءة شاعر ههههههههههههههههههههههه






اسعدني مرورك يا الغالي




ولاهنت










المنتخـــي 13-08-2010 03:46 PM

ماشالله

قصيده جميله والله


صح اللسانك

آبشر 13-08-2010 07:54 PM

صح لسانك يآ محمد بن جبرين...

تقبل مروري ....*

محمد بن جبرين 14-08-2010 01:09 AM

http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتخـــي http://www.aljblan.com/vb/uae4host/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...p-right-10.gif ماشالله

قصيده جميله والله


صح اللسانك

http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-bot-right.gif





صح بدنك يا المنتخي



والجمال مرورك




اشكرك







محمد بن جبرين 14-08-2010 01:11 AM

http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآن فهد بن لآمي http://www.aljblan.com/vb/uae4host/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...p-right-10.gif صح لسانك يآ محمد بن جبرين...

تقبل مروري ....*

http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-bot-right.gif



صح بدنك يا بن لامي




ولاهنت عالمرور






نبره حزن 14-08-2010 11:11 AM

مــــحـــــمــــد
منــبــع ااحساسك يتهاااتف علينــــا من خــــلال الشعر...
ووورووووعه الكــــلمات....
صح لسااانك وبيض الله وجــــهك
ولاعدمنااااااك ....

مسعور 19-08-2010 05:52 AM

الله يعطيك العافيه علي النقل

مع تحيات اخوكم مسعور


الساعة الآن 07:28 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64