![]() |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
مسا الخير مدخل قصيدة لإهداء لأخوي الغالي اخوي الغالي هو مجموعة اشخاص صادفوني خارج المنتدى او اتصلوا او ارسلوا لي من بعدها تأكدت ان المنتدى لكل الجبلان وليس حكر على شخص معيَن ارجو ان تنال اعجابكم القصيدة على درب عباس بن فرناس يا كحيلان بس إحذر تحذر طيحته بأوسط بطيني رح إرقى وحايل نودك برفعة الجنحان وقله ترى ما يكفخ إلا.. الجناحيني وإذا وافقك قله.. كذب صاحبك غسان وغسان من أردن وأصله فلسطيني تبي المشكله.. حاضر.. ترى المشكله قيفان تجي كالذهب مير البلا.. شافها طيني وغسان يضحك بين فكينه البزران ينادوووه يا عمي... واناديه يا زويني قفيته وانا عالحق.. وبنساه لو غلطان خلاص الأمر منهي ولا ذكره يجيني وانا اللحين أبحكي عن فرس ما لجمه عنان يحب الفدى.. منه العدى ما تدانيني وأبحكي عن الممدوح وشلون له صفطان واثر طيب بن جبرين في غير جبريني ترى عادي طعنات الخوي لو تجيك أكفان لأنك... أمنته يوم طرفه غدى شيني انا جيت ثاني غير الأول بلا نقصان اجوع الوغى وأدسم الشارب سنيني وألا يا جبل ما قلت لي ليه صخرك لان اثر لان ويًا اسمك تجي اصل معليني عسى ما جرحت فلان يومي طعنت فلان لأنهم حبربش.. بس صعبه فدى اثنيني وانا اللحين أبحكي عن شويهين يا كل بان إذا شافني سلم.. وإذا غبت يشنيني يا رجال يا هانم يا برقع يا حلق حصان ترى عيب هالغيبه.. يا (.............) كسبت احترام الطيب وأذيت كل شيطان يحبني نظيف الصدر وحبه غدا فيني ترى مطير عندي غير والعشق للجبلان قسم.. لا حشا كل الغلا في شراييني ما بين المعرقب والقعيمي ونسل عنان مع مقلد يحيوي تجمعتوا في عيني ترى يا سباع الليل في ترثكم خبلان حذاري لا أبطش واترك العيد عيديني تعالوا معي بنروح يم سالف الأزمان يقولون في(....) تحبه النساويني بس (...) البطران ما عاد هو بطران لأنه رقد عند شجرة هالثعابيني ولا عاد يحبه من يحبه من النسوان لأنه توفى ثم تعفن... مسيكيني تبي تعرف ويش الفرق بيني وهالغربان انا اطير بلحالي... ومطيارهم صيني احب الوفا والمرجله واكره النسيان واحب القشاره والغزل لو يعنيني انا جيت واحد مير أكف الزمان إن شان وإذا ما تصدق... إقلط بناب فكيني دريت إني من صغري قوي باس سم لسان وتعلمت من دنياي إن عزي في ديني ختام الحكي.. أستغفر الواحد الرحمن هو اللي بعطفه من عذابه ينجيني المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مرحبا يامحمد بن جبرين
صح لسانك واعتلى شانك وأهلا بك في منتداك وبين اخوانك وابناء عمك. |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#3 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
وافية يا محمد
شاعر وستظل أستاذ شعر مفردات ومعاني جميلة وحبكة شاعر قوي وأنت يا محمد لك مستقبل أن قاله الله وتقبل مروري |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#4 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مرحبا يامحمد بن جبرين صح لسانك واعتلى شانك وأهلا بك في منتداك وبين اخوانك وابناء عمك. يا هلا يا بعيد صح بدنك واكيد انا بين اخواني لاهنت عالمرور |
|
|
|
#7 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي وافية يا محمد شاعر وستظل أستاذ شعر مفردات ومعاني جميلة وحبكة شاعر قوي وأنت يا محمد لك مستقبل أن قاله الله وتقبل مروري الوافي انت يا بو عيد واشكرك على الأطراء ويكفيني اعجابك بالقصيدة واسعدني مرورك لاهنت |
|
|
|
#8 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الديحاني ماشالله قصيده جميله والله صح اللسانك يا هلا بن زعبوط الجمال مرورك يا الغالي صح بدنك ولاهنت |
|
|
|
#9 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن جبرين صح لسانك ياشاعرنا الحين صار عندنا بدال البحر بحرين ولاهنت يابومزيد على القصيدالجزله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخيرا بديت تنطق صح بدنك يا بو باني ولاهنت اشكرك |
|
|
|
#10 |
|
::شاعر ومشرف سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح السانك يا محمد
اقسم بالله اني فرحت يوم شفتك منزل قصيده ونورت همس القوافي في رجعتك ختام الحكي.. أستغفر الواحد الرحمن هو اللي بعطفه من عذابه ينجيني زين انك ختمت في هالبيت ودي يسبق ردي |
(سبحان الله وبحمده)
(سبحان الله العظيم)
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |