::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   اولى مشاركاتي معكم (القلب في صدر المزايين مزبون=وش حيلت المهزوم لعلن هزيمة) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=18936)

خوي المراجل 27-03-2010 04:01 PM

اولى مشاركاتي معكم (القلب في صدر المزايين مزبون=وش حيلت المهزوم لعلن هزيمة)
 
ياللي عن احوالي تبي تعرف شلون=توك تجي تنشد يمال الغنيمه,,,,
الحال مدري ويش والقلب محزون =ظلمتني والله على اهل الظليمه
دقيتلك مليون في هالتلفون=وجيتك الى المنزل بليا عزيمه,,
دقيت باب البيت وانتم توحون=فجأه طلعلي واحدن من لحيمه
قال اطلب امر وش تبي قلت...ممنون=لي حاجتن يا خوك عند الحشيمه ,,,
قال الحوايج وش حوايجك وش لون=مير اذكر الله والعواقب سليمه,,,
وهي ورى باب(ن) مسكر ومسكون=تسمع وجايزها كلام البهيمه,,,
قلت استمع علمن مثبت ومضمون=ضمانته يوم العلاقه عظيمه,,
القلب في صدر المزايين مزبون=وش حيلت المهزوم لعلن هزيمه
الله كريم وكل شي(ن) له زبون=حكمه تناقلها العرب من قديمه,,,

حمداللويمي 27-03-2010 04:27 PM

الله الله
صــح لسسآنك آخوي/خوي المرآجـــل
آبدعــت يالغااالي
نتمنــى توآآآصلك معنااا بالمنتدى
وطـــرح مثل هذهـ آلآبياااات الراائعه

لاهننت

راعي المغاتير 27-03-2010 05:17 PM

خوي المراجل



صح السانك وهذي القصيده الاؤله لك وتبشر بقدووم شاعر




الله لايهينك


وتقبل مروور ....

محمد بن جبرين 27-03-2010 08:11 PM





صح لسانك




تمنيت اقرالك قصيد والحمدلله قريت اليوم





جزله من جزل




ننتظر جديدك




لاهنت






فهداللويمي 27-03-2010 09:44 PM

صح لسااانك
والله يعطيك العااافيه
لاتحرمنا تواااصلك
ولاهننننننننننننت

مرقاب 28-03-2010 01:40 AM

صح لسانك

شاعر جزل

دمت بهذا الابداع والتألق

بداية موفقه يا ذيباان

الى الاماااااااااااااااام

خوي المراجل 28-03-2010 08:40 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمداللويمي مشاهدة المشاركة
   الله الله
صــح لسسآنك آخوي/خوي المرآجـــل
آبدعــت يالغااالي
نتمنــى توآآآصلك معنااا بالمنتدى
وطـــرح مثل هذهـ آلآبياااات الراائعه

لاهننت

بيض الله وجههك

ولاهنت على مرورك العطر يالغالي ولا هنت

خوي المراجل 28-03-2010 08:42 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير مشاهدة المشاركة
   خوي المراجل



صح السانك وهذي القصيده الاؤله لك وتبشر بقدووم شاعر




الله لايهينك


وتقبل مروور ....

بيض الله وجهك ولاهنت

وتبشر بالجنه

والله لايهينك على مرورك يالذيب

خوي المراجل 28-03-2010 08:45 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبرين مشاهدة المشاركة
  


صح لسانك




تمنيت اقرالك قصيد والحمدلله قريت اليوم





جزله من جزل




ننتظر جديدك




لاهنت





يا مرحبا يا مرحبا

هلا والله وغلا اتمنى انها نالت اعجابك واستحسانك

والله لا يهينك على مرورك العطر يالغالي

خوي المراجل 28-03-2010 08:47 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي مشاهدة المشاركة
   صح لسااانك
والله يعطيك العااافيه
لاتحرمنا تواااصلك
ولاهننننننننننننت

يا مرحبا يا حوي فهد

والله يعافيك ويطول عمرك

ولاهنت على مرورك العطر

خوي المراجل 28-03-2010 08:50 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرقاب مشاهدة المشاركة
   صح لسانك

شاعر جزل

دمت بهذا الابداع والتألق

بداية موفقه يا ذيباان

الى الاماااااااااااااااام

ارحب ارحب يا مرقاب

وبيض الله وجهك يا كحيلان على مرورك

ولا هنت ,,,,,,,,,,,

بدر أبو عجرى 28-03-2010 02:00 PM

خوي المراجل

ما بغيت تنزل قصيدك عندنا :)

صح لسانك مليون

جعلها ان شاء الله بداية خير

لا تحرمنا ما تكتب فنحن من متابعيك ومتابعي الشعر الراقي

دمت بهذا التألق

.....

خوي المراجل 28-03-2010 02:40 PM

تسلم تسلم

الله يطول عمرك ولا يهينك على مرورك العطر

وابشرووااا بما هو جديد باذن الله

وشكراا,,,,,,

فهد عيد الجبلي 28-03-2010 03:59 PM

خوي المراجل
صح لسانك على هذي الأبيات
التي نالت على إعجابي
أبيات في قمة الجزالة والإبداع
ولاهنت

خوي المراجل 28-03-2010 05:51 PM

يا مرحبا مليوووووووون

صح ابدانك وبيض الله وجهك يا بو عيد

على مروورك الطيب ولاهنت يالغالي

عزيز بن لامـي 28-03-2010 06:00 PM

وهي ورى باب(ن) مسكر ومسكـون
تسمع وجايزهـا كـلام البهيمـه,,,

الله الله هههههه


صح لسانك يالغالي

ونشالله نرا كل جديدك بهالقسم

تقبل مروري




عبدالعزيز بن لامي

خوي المراجل 28-03-2010 09:27 PM

صح بدنك


ولاهنت على المرووور

عذب المشاعر 29-03-2010 09:05 AM

صح لسسسسسآنك مليون ولا يكفون


جزله من رجالن جزل / بيض الله وجهك ولاهنت


وعساهآ تدوم مشاركاتك ..

عبدان 29-03-2010 09:06 AM

يعطيك العاافيه وبيض الله وجهك يا طويل العمر

بس ابي اطلبك طلب وابيك تلبيه اذا امكن تكفاااااااا

ابي قصيده من قصايدك الاوله اللي تقول فيها

(للطيب عز وللرخامه همجها )

وقبل خالص شكري.........

عبدان 29-03-2010 09:19 AM

<<<<<<<<< متتظرررررررررررررررر

عذب المشاعر 29-03-2010 09:50 AM

الرجال بالجامعه اللحين ومتى ماطلع مو مقصر بس الظاهر انها موجوده بالشعر المنقول

ببحث عنها وارد لك خبر / وآسف على المدآخله

خوي المراجل 29-03-2010 12:16 PM

يا مرحبابكم ويا مسهلا وهذي ابرك القصايد اللي جابتك يا خوي عذب المشاعر

ومشكووور على مرورك العطر يالغالي ويا مرحبا ياخوي عبدان وابشر بالطلب

ولاهنت على مرورك ,,,,,,,,,

براك السهلي 29-03-2010 04:42 PM

خوي المراجل

صح لسانك على هالابداع

ولاهنت وغز الله انها جزله من راس شاعر جزل


تقبل مروري

اخوكـ/بـراكـ السـ@ـلي

خوي المراجل 29-03-2010 04:49 PM

صح ابدانك يا خوي براك

ولاهنت على مرورك ,,,,,


الساعة الآن 02:27 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64