![]() |
اولى مشاركاتي معكم (القلب في صدر المزايين مزبون=وش حيلت المهزوم لعلن هزيمة)
ياللي عن احوالي تبي تعرف شلون=توك تجي تنشد يمال الغنيمه,,,,
الحال مدري ويش والقلب محزون =ظلمتني والله على اهل الظليمه دقيتلك مليون في هالتلفون=وجيتك الى المنزل بليا عزيمه,, دقيت باب البيت وانتم توحون=فجأه طلعلي واحدن من لحيمه قال اطلب امر وش تبي قلت...ممنون=لي حاجتن يا خوك عند الحشيمه ,,, قال الحوايج وش حوايجك وش لون=مير اذكر الله والعواقب سليمه,,, وهي ورى باب(ن) مسكر ومسكون=تسمع وجايزها كلام البهيمه,,, قلت استمع علمن مثبت ومضمون=ضمانته يوم العلاقه عظيمه,, القلب في صدر المزايين مزبون=وش حيلت المهزوم لعلن هزيمه الله كريم وكل شي(ن) له زبون=حكمه تناقلها العرب من قديمه,,, |
الله الله
صــح لسسآنك آخوي/خوي المرآجـــل آبدعــت يالغااالي نتمنــى توآآآصلك معنااا بالمنتدى وطـــرح مثل هذهـ آلآبياااات الراائعه لاهننت |
خوي المراجل
صح السانك وهذي القصيده الاؤله لك وتبشر بقدووم شاعر الله لايهينك وتقبل مروور .... |
صح لسانك تمنيت اقرالك قصيد والحمدلله قريت اليوم جزله من جزل ننتظر جديدك لاهنت |
صح لسااانك
والله يعطيك العااافيه لاتحرمنا تواااصلك ولاهننننننننننننت |
صح لسانك
شاعر جزل دمت بهذا الابداع والتألق بداية موفقه يا ذيباان الى الاماااااااااااااااام |
|
|
|
|
|
خوي المراجل
ما بغيت تنزل قصيدك عندنا :) صح لسانك مليون جعلها ان شاء الله بداية خير لا تحرمنا ما تكتب فنحن من متابعيك ومتابعي الشعر الراقي دمت بهذا التألق ..... |
تسلم تسلم
الله يطول عمرك ولا يهينك على مرورك العطر وابشرووااا بما هو جديد باذن الله وشكراا,,,,,, |
خوي المراجل
صح لسانك على هذي الأبيات التي نالت على إعجابي أبيات في قمة الجزالة والإبداع ولاهنت |
يا مرحبا مليوووووووون
صح ابدانك وبيض الله وجهك يا بو عيد على مروورك الطيب ولاهنت يالغالي |
وهي ورى باب(ن) مسكر ومسكـون
تسمع وجايزهـا كـلام البهيمـه,,, الله الله هههههه صح لسانك يالغالي ونشالله نرا كل جديدك بهالقسم تقبل مروري عبدالعزيز بن لامي |
صح بدنك
ولاهنت على المرووور |
صح لسسسسسآنك مليون ولا يكفون
جزله من رجالن جزل / بيض الله وجهك ولاهنت وعساهآ تدوم مشاركاتك .. |
يعطيك العاافيه وبيض الله وجهك يا طويل العمر
بس ابي اطلبك طلب وابيك تلبيه اذا امكن تكفاااااااا ابي قصيده من قصايدك الاوله اللي تقول فيها (للطيب عز وللرخامه همجها ) وقبل خالص شكري......... |
<<<<<<<<< متتظرررررررررررررررر
|
الرجال بالجامعه اللحين ومتى ماطلع مو مقصر بس الظاهر انها موجوده بالشعر المنقول
ببحث عنها وارد لك خبر / وآسف على المدآخله |
يا مرحبابكم ويا مسهلا وهذي ابرك القصايد اللي جابتك يا خوي عذب المشاعر
ومشكووور على مرورك العطر يالغالي ويا مرحبا ياخوي عبدان وابشر بالطلب ولاهنت على مرورك ,,,,,,,,, |
خوي المراجل
صح لسانك على هالابداع ولاهنت وغز الله انها جزله من راس شاعر جزل تقبل مروري اخوكـ/بـراكـ السـ@ـلي |
صح ابدانك يا خوي براك
ولاهنت على مرورك ,,,,, |
| الساعة الآن 02:27 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .