![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
ياللي عن احوالي تبي تعرف شلون=توك تجي تنشد يمال الغنيمه,,,,
الحال مدري ويش والقلب محزون =ظلمتني والله على اهل الظليمه دقيتلك مليون في هالتلفون=وجيتك الى المنزل بليا عزيمه,, دقيت باب البيت وانتم توحون=فجأه طلعلي واحدن من لحيمه قال اطلب امر وش تبي قلت...ممنون=لي حاجتن يا خوك عند الحشيمه ,,, قال الحوايج وش حوايجك وش لون=مير اذكر الله والعواقب سليمه,,, وهي ورى باب(ن) مسكر ومسكون=تسمع وجايزها كلام البهيمه,,, قلت استمع علمن مثبت ومضمون=ضمانته يوم العلاقه عظيمه,, القلب في صدر المزايين مزبون=وش حيلت المهزوم لعلن هزيمه الله كريم وكل شي(ن) له زبون=حكمه تناقلها العرب من قديمه,,, الموضوع الأصلي: اولى مشاركاتي معكم (القلب في صدر المزايين مزبون=وش حيلت المهزوم لعلن هزيمة) || الكاتب: خوي المراجل || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله الله
صــح لسسآنك آخوي/خوي المرآجـــل آبدعــت يالغااالي نتمنــى توآآآصلك معنااا بالمنتدى وطـــرح مثل هذهـ آلآبياااات الراائعه لاهننت |
هل الردات مرويـت الهنـادي
عوايدهـم يفكـون الجهامـه يسفون الهـوى زود الطناخـه يبون التاج هاويـن الزعامـه الا منه نخاهـم مـن نخاهـم يذبـون الطواقـي والعمامـه والا من قال ابن لامي مشينـا تحزم كل رجلن فـي حزامـه
|
|
|
#3 |
|
::شاعر ومشرف سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خوي المراجل
صح السانك وهذي القصيده الاؤله لك وتبشر بقدووم شاعر الله لايهينك وتقبل مروور .... |
(سبحان الله وبحمده)
(سبحان الله العظيم)
|
|
|
#7 | |||||||||||||||||||||||
|
::عضو متواجد::
|
بيض الله وجههك ولاهنت على مرورك العطر يالغالي ولا هنت |
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#8 | |||||||||||||||||||||||
|
::عضو متواجد::
|
بيض الله وجهك ولاهنت وتبشر بالجنه والله لايهينك على مرورك يالذيب |
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#9 | |||||||||||||||||||||||
|
::عضو متواجد::
|
يا مرحبا يا مرحبا هلا والله وغلا اتمنى انها نالت اعجابك واستحسانك والله لا يهينك على مرورك العطر يالغالي |
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#10 | |||||||||||||||||||||||
|
::عضو متواجد::
|
يا مرحبا يا حوي فهد والله يعافيك ويطول عمرك ولاهنت على مرورك العطر |
|||||||||||||||||||||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |