![]() |
اولى مشاركاتي معكم (القلب في صدر المزايين مزبون=وش حيلت المهزوم لعلن هزيمة)
ياللي عن احوالي تبي تعرف شلون=توك تجي تنشد يمال الغنيمه,,,,
الحال مدري ويش والقلب محزون =ظلمتني والله على اهل الظليمه دقيتلك مليون في هالتلفون=وجيتك الى المنزل بليا عزيمه,, دقيت باب البيت وانتم توحون=فجأه طلعلي واحدن من لحيمه قال اطلب امر وش تبي قلت...ممنون=لي حاجتن يا خوك عند الحشيمه ,,, قال الحوايج وش حوايجك وش لون=مير اذكر الله والعواقب سليمه,,, وهي ورى باب(ن) مسكر ومسكون=تسمع وجايزها كلام البهيمه,,, قلت استمع علمن مثبت ومضمون=ضمانته يوم العلاقه عظيمه,, القلب في صدر المزايين مزبون=وش حيلت المهزوم لعلن هزيمه الله كريم وكل شي(ن) له زبون=حكمه تناقلها العرب من قديمه,,, |
الله الله
صــح لسسآنك آخوي/خوي المرآجـــل آبدعــت يالغااالي نتمنــى توآآآصلك معنااا بالمنتدى وطـــرح مثل هذهـ آلآبياااات الراائعه لاهننت |
خوي المراجل
صح السانك وهذي القصيده الاؤله لك وتبشر بقدووم شاعر الله لايهينك وتقبل مروور .... |
صح لسانك تمنيت اقرالك قصيد والحمدلله قريت اليوم جزله من جزل ننتظر جديدك لاهنت |
صح لسااانك
والله يعطيك العااافيه لاتحرمنا تواااصلك ولاهننننننننننننت |
صح لسانك
شاعر جزل دمت بهذا الابداع والتألق بداية موفقه يا ذيباان الى الاماااااااااااااااام |
|
|
|
|
| الساعة الآن 12:58 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .