::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   اولى مشاركاتي معكم (القلب في صدر المزايين مزبون=وش حيلت المهزوم لعلن هزيمة) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=18936)

خوي المراجل 27-03-2010 04:01 PM

اولى مشاركاتي معكم (القلب في صدر المزايين مزبون=وش حيلت المهزوم لعلن هزيمة)
 
ياللي عن احوالي تبي تعرف شلون=توك تجي تنشد يمال الغنيمه,,,,
الحال مدري ويش والقلب محزون =ظلمتني والله على اهل الظليمه
دقيتلك مليون في هالتلفون=وجيتك الى المنزل بليا عزيمه,,
دقيت باب البيت وانتم توحون=فجأه طلعلي واحدن من لحيمه
قال اطلب امر وش تبي قلت...ممنون=لي حاجتن يا خوك عند الحشيمه ,,,
قال الحوايج وش حوايجك وش لون=مير اذكر الله والعواقب سليمه,,,
وهي ورى باب(ن) مسكر ومسكون=تسمع وجايزها كلام البهيمه,,,
قلت استمع علمن مثبت ومضمون=ضمانته يوم العلاقه عظيمه,,
القلب في صدر المزايين مزبون=وش حيلت المهزوم لعلن هزيمه
الله كريم وكل شي(ن) له زبون=حكمه تناقلها العرب من قديمه,,,

حمداللويمي 27-03-2010 04:27 PM

الله الله
صــح لسسآنك آخوي/خوي المرآجـــل
آبدعــت يالغااالي
نتمنــى توآآآصلك معنااا بالمنتدى
وطـــرح مثل هذهـ آلآبياااات الراائعه

لاهننت

راعي المغاتير 27-03-2010 05:17 PM

خوي المراجل



صح السانك وهذي القصيده الاؤله لك وتبشر بقدووم شاعر




الله لايهينك


وتقبل مروور ....

محمد بن جبرين 27-03-2010 08:11 PM





صح لسانك




تمنيت اقرالك قصيد والحمدلله قريت اليوم





جزله من جزل




ننتظر جديدك




لاهنت






فهداللويمي 27-03-2010 09:44 PM

صح لسااانك
والله يعطيك العااافيه
لاتحرمنا تواااصلك
ولاهننننننننننننت

مرقاب 28-03-2010 01:40 AM

صح لسانك

شاعر جزل

دمت بهذا الابداع والتألق

بداية موفقه يا ذيباان

الى الاماااااااااااااااام

خوي المراجل 28-03-2010 08:40 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمداللويمي مشاهدة المشاركة
   الله الله
صــح لسسآنك آخوي/خوي المرآجـــل
آبدعــت يالغااالي
نتمنــى توآآآصلك معنااا بالمنتدى
وطـــرح مثل هذهـ آلآبياااات الراائعه

لاهننت

بيض الله وجههك

ولاهنت على مرورك العطر يالغالي ولا هنت

خوي المراجل 28-03-2010 08:42 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير مشاهدة المشاركة
   خوي المراجل



صح السانك وهذي القصيده الاؤله لك وتبشر بقدووم شاعر




الله لايهينك


وتقبل مروور ....

بيض الله وجهك ولاهنت

وتبشر بالجنه

والله لايهينك على مرورك يالذيب

خوي المراجل 28-03-2010 08:45 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبرين مشاهدة المشاركة
  


صح لسانك




تمنيت اقرالك قصيد والحمدلله قريت اليوم





جزله من جزل




ننتظر جديدك




لاهنت





يا مرحبا يا مرحبا

هلا والله وغلا اتمنى انها نالت اعجابك واستحسانك

والله لا يهينك على مرورك العطر يالغالي

خوي المراجل 28-03-2010 08:47 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي مشاهدة المشاركة
   صح لسااانك
والله يعطيك العااافيه
لاتحرمنا تواااصلك
ولاهننننننننننننت

يا مرحبا يا حوي فهد

والله يعافيك ويطول عمرك

ولاهنت على مرورك العطر


الساعة الآن 12:58 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64