::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   إختـلافـ مـو طبيـعـيـًﮱ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=18882)

نبض الغلا 24-03-2010 07:31 PM

إختـلافـ مـو طبيـعـيـًﮱ
 
حلو التغيير .... حتى في الترحيب .... صـح :)









يعني ..... بدال... صباحكم ومساكم "مدري شلون قايل"


وسالخير .. وسالورد .. وسالنور


هالمـره الترحيب غيــر << لازم من داشـه ..غيـر:D


اللي يدخل لـ موضوعي .... :b:


يصفون له طابور 10000 شخص << بحاول ادبرهم لكم

ويمشون يمه :p:ويسلمون عليه ... ويرحبون فيه

والله يعينك " ياللي دخلت " عـ الوقفـه:D


هذا غير القهوه والحلا والعصاير ... والعشا فـ الاخيـر

<< حست ان في ناس هني تحب الأكل حباً جماً << ما اقاوم هالاسلوب يادش دش :rolleyes:



<< داشه ولقت لها سالفه << وربي ماتسكت:D



المهــم يا طويلين العمـر ..




هذي صورة لشارع الشيخ زايد في سنة 1990




وتتغير في لحظات الى صورة لنفس الشارع في سنة 2004




بس صـج .....



اختلاف مـو طبيعــي


http://upload.up3.cc/uploads/images/up312677290011.gif





عندي احساس اللي بيدخل بيقـول " ماعندج سالفه ":o


ادري ادري .... بس قولو غيـر هالكلام ..... جاملـونـي ممكـن :D

أحمداللويمي 24-03-2010 08:17 PM

والله فررررق كبيييييييييييييييير
هههههههههههه
ومقدماتك ياداشه اكبر من مواضيعك ماشاء الله عليك
تحياتي لك/احمداللويمي

سعود بن لامي 24-03-2010 08:27 PM

داشه عرض ..

لاهنتي ..

فعلآ أختلاف مو طبيعي ..


دمتي بهذي الذائقه

نبض الغلا 24-03-2010 08:49 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي مشاهدة المشاركة
   والله فررررق كبيييييييييييييييير
هههههههههههه
ومقدماتك ياداشه اكبر من مواضيعك ماشاء الله عليك
تحياتي لك/احمداللويمي

حتى انا حاسه بهالشي :(

احس بالاحباط .. لاشفت كلامي واجد :(

<<تحس انها قرقه .. بس مدري من طالعه عليه؟ .. يمكن طالعه على سلطان بن لامي << اعضاء بالرضاعه




أحمد اللويمي

يعطيك العافيه ومشكور على المرور .... اللي رفع معنوياتي شوي :)

نبض الغلا 24-03-2010 08:54 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي مشاهدة المشاركة
   داشه عرض ..

لاهنتي ..

فعلآ أختلاف مو طبيعي ..


دمتي بهذي الذائقه

شفت شلون ..... الديره تغيييرت .. والى الان .. اتغيير


الله يرد الكويت مثل قبل .. في تطورها وتقدمها << بس خلاص راحت عليها :(


سعود بن لامي


مرورك .... اسعدنـي


ومنور يالغلا:)

راعي المغاتير 24-03-2010 09:39 PM

داشه عرض



يعطيج العافيه علا هنقل



والله مشالله عليهم تطووور بسرعه لين صارت الامارات ديره منتازه




حنا ملعب الكووره الي علا الداااير الساادس كم صاارلهم يسووونه ؟


وغيره وغيره عد وخربط



انشالله تفز ديرتنا وتصير منتاازه اكثر من جذي




شااكرلج

نبض الغلا 24-03-2010 09:52 PM

^
^

ان شاء الله ياراعي المغاتير

" من بؤك للباب السما "

والكويت .. حلوه .. لو ماسنعوها :) .... يكفي انها ديرتنا ونمووت فيها :)

بس لما اجي للمقارنه .... صعبه جداً المقارنه بين االامارات والكويت



الله يحفظ ديرتنا من كل شر وكل مكروه .. يارب



مرور .. من لـه معـزه وتقديـر :)


ولاعدمنـا طلتك يا راعي المغاتير :)

فهداللويمي 26-03-2010 04:27 PM

مشاءالله والله اختلاف كبيير
هذي هي الدنيا.........!!
الله يعطيك العااااافيه
ولاهننننننننننننتي

نبض الغلا 27-03-2010 01:50 AM

^
^

اي والله هذي هي الدنيا ؟! ~~> من حال إلى حال


حياك الله يافهد ....... ومرور جميل ياخوي :)


الساعة الآن 04:08 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64