![]() |
إختـلافـ مـو طبيـعـيـًﮱ
حلو التغيير .... حتى في الترحيب .... صـح :)
يعني ..... بدال... صباحكم ومساكم "مدري شلون قايل" وسالخير .. وسالورد .. وسالنور هالمـره الترحيب غيــر << لازم من داشـه ..غيـر:D اللي يدخل لـ موضوعي .... :b: يصفون له طابور 10000 شخص << بحاول ادبرهم لكم ويمشون يمه :p:ويسلمون عليه ... ويرحبون فيه والله يعينك " ياللي دخلت " عـ الوقفـه:D هذا غير القهوه والحلا والعصاير ... والعشا فـ الاخيـر << حست ان في ناس هني تحب الأكل حباً جماً << ما اقاوم هالاسلوب يادش دش :rolleyes: << داشه ولقت لها سالفه << وربي ماتسكت:D المهــم يا طويلين العمـر .. هذي صورة لشارع الشيخ زايد في سنة 1990 وتتغير في لحظات الى صورة لنفس الشارع في سنة 2004 بس صـج ..... اختلاف مـو طبيعــي http://upload.up3.cc/uploads/images/up312677290011.gif عندي احساس اللي بيدخل بيقـول " ماعندج سالفه ":o ادري ادري .... بس قولو غيـر هالكلام ..... جاملـونـي ممكـن :D |
والله فررررق كبيييييييييييييييير
هههههههههههه ومقدماتك ياداشه اكبر من مواضيعك ماشاء الله عليك تحياتي لك/احمداللويمي |
داشه عرض ..
لاهنتي .. فعلآ أختلاف مو طبيعي .. دمتي بهذي الذائقه |
|
داشه عرض
يعطيج العافيه علا هنقل والله مشالله عليهم تطووور بسرعه لين صارت الامارات ديره منتازه حنا ملعب الكووره الي علا الداااير الساادس كم صاارلهم يسووونه ؟ وغيره وغيره عد وخربط انشالله تفز ديرتنا وتصير منتاازه اكثر من جذي شااكرلج |
^
^ ان شاء الله ياراعي المغاتير " من بؤك للباب السما " والكويت .. حلوه .. لو ماسنعوها :) .... يكفي انها ديرتنا ونمووت فيها :) بس لما اجي للمقارنه .... صعبه جداً المقارنه بين االامارات والكويت الله يحفظ ديرتنا من كل شر وكل مكروه .. يارب مرور .. من لـه معـزه وتقديـر :) ولاعدمنـا طلتك يا راعي المغاتير :) |
مشاءالله والله اختلاف كبيير
هذي هي الدنيا.........!! الله يعطيك العااااافيه ولاهننننننننننننتي |
^
^ اي والله هذي هي الدنيا ؟! ~~> من حال إلى حال حياك الله يافهد ....... ومرور جميل ياخوي :) |
| الساعة الآن 04:08 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .