![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
حلو التغيير .... حتى في الترحيب .... صـح ![]() يعني ..... بدال... صباحكم ومساكم "مدري شلون قايل" وسالخير .. وسالورد .. وسالنور هالمـره الترحيب غيــر << لازم من داشـه ..غيـر اللي يدخل لـ موضوعي .... ![]() يصفون له طابور 10000 شخص << بحاول ادبرهم لكم ويمشون يمه ويسلمون عليه ... ويرحبون فيهوالله يعينك " ياللي دخلت " عـ الوقفـه ![]() هذا غير القهوه والحلا والعصاير ... والعشا فـ الاخيـر << حست ان في ناس هني تحب الأكل حباً جماً << ما اقاوم هالاسلوب يادش دش ![]() << داشه ولقت لها سالفه << وربي ماتسكت المهــم يا طويلين العمـر .. هذي صورة لشارع الشيخ زايد في سنة 1990 وتتغير في لحظات الى صورة لنفس الشارع في سنة 2004 بس صـج ..... اختلاف مـو طبيعــي ![]() عندي احساس اللي بيدخل بيقـول " ماعندج سالفه " ![]() ادري ادري .... بس قولو غيـر هالكلام ..... جاملـونـي ممكـن
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والله فررررق كبيييييييييييييييير
هههههههههههه ومقدماتك ياداشه اكبر من مواضيعك ماشاء الله عليك تحياتي لك/احمداللويمي |
|
|
|
#3 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
داشه عرض ..
لاهنتي .. فعلآ أختلاف مو طبيعي .. دمتي بهذي الذائقه |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#4 | |||||||||||||||||||||||
|
.: عضو مميز :.
![]() |
حتى انا حاسه بهالشي ![]() احس بالاحباط .. لاشفت كلامي واجد ![]() <<تحس انها قرقه .. بس مدري من طالعه عليه؟ .. يمكن طالعه على سلطان بن لامي << اعضاء بالرضاعه أحمد اللويمي يعطيك العافيه ومشكور على المرور .... اللي رفع معنوياتي شوي
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#5 | |||||||||||||||||||||||
|
.: عضو مميز :.
![]() |
شفت شلون ..... الديره تغيييرت .. والى الان .. اتغيير الله يرد الكويت مثل قبل .. في تطورها وتقدمها << بس خلاص راحت عليها ![]() سعود بن لامي مرورك .... اسعدنـي ومنور يالغلا
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#6 |
|
::شاعر ومشرف سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
داشه عرض
يعطيج العافيه علا هنقل والله مشالله عليهم تطووور بسرعه لين صارت الامارات ديره منتازه حنا ملعب الكووره الي علا الداااير الساادس كم صاارلهم يسووونه ؟ وغيره وغيره عد وخربط انشالله تفز ديرتنا وتصير منتاازه اكثر من جذي شااكرلج |
(سبحان الله وبحمده)
(سبحان الله العظيم)
|
|
|
#7 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
^
^ ان شاء الله ياراعي المغاتير " من بؤك للباب السما " والكويت .. حلوه .. لو ماسنعوها .... يكفي انها ديرتنا ونمووت فيها ![]() بس لما اجي للمقارنه .... صعبه جداً المقارنه بين االامارات والكويت الله يحفظ ديرتنا من كل شر وكل مكروه .. يارب مرور .. من لـه معـزه وتقديـر ![]() ولاعدمنـا طلتك يا راعي المغاتير
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |