![]() |
لتواصل معكم لا اكثر
بسم الله الرحمن الرحيم صارلي فتره عنكم يا اخواني واسمحولي على الغياب .... ابتدينه لنهايه وانتهى وقت الكلام ماعلى مثلك حسافه ياصغير بالفكر كم رعيتك بليال وكم رعيتك بالمنام تسهر عيوني تداري ماعليها من سهر سقت شوقي بالمحبه والموده والاغرام وانكسر قلبي بليله مايعالجه الجبر ضاقت الدنيا الوسيعه عشت صبحي بالظلام راحت الدنيا تقلب قلت اعافر بالصبر اتذكر ماجرالي كل ما ناح الحمام حسها نقض جروحي وا فؤادي الي انفطر بحبس دموعي بجفني وانتهلي ماتلام كم خليل (ن) من خليله شاف من عينه غدر مشتكي من جرح فيني كيف جرح(ن) لي يضام بتصبر واتدبر راضي بحكم القدر برتفع فوق السحابه وانتثر فوق الغمام وبسئلك وشلون تفرح في تباشير المطر الهوى منك كفيته بل جواهر مايسام لو تجي تذرف دموعك ماقبلته من عذر انتهينه من النهايه وانتهى كل الكلام مابقى فيني دفنته وانتهى مني الامر تمت محبكم: طلال الزعبوط ابو راكان |
صح لسانك يالزعبوط
ولاتحرمنا جديدك |
صح السانك يا بو راكان
وعزالله قصيده وافيه وشااعر مبدع |
طلال الزعبوط
أبيات شامخة ونالت على إعجابي وصح الله لسانك مليون ولا يكفون ونتتظر المزيد من إبدعاتك |
صح لسانك
ولاهنت |
صح لسآنك يآ آبو رآكآن ...
مآننحرم من جديدك يآ رب... |
صح لساااانك
الله يعطيك العافيه ولاهنننننننت |
صح لسانـــــــكـ وعلا شانــــــكـ طلال قصيده رائعه بمعنــى الكلمــهـ وكلماات قويــه وجميـــلهـ يعطيكـ الف عافيهـ ...
|
صـح اللسسانـك ,,
يعطيييك العــافيية ,, بنتظــاار جـديدك ,, لاهنتــــتت,, |
صح لساااااااااااااااانك
وعافاك الله ولاهنننننننننننننننت |
| الساعة الآن 01:58 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .