![]() |
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
صارلي فتره عنكم يا اخواني واسمحولي على الغياب .... ابتدينه لنهايه وانتهى وقت الكلام ماعلى مثلك حسافه ياصغير بالفكر كم رعيتك بليال وكم رعيتك بالمنام تسهر عيوني تداري ماعليها من سهر سقت شوقي بالمحبه والموده والاغرام وانكسر قلبي بليله مايعالجه الجبر ضاقت الدنيا الوسيعه عشت صبحي بالظلام راحت الدنيا تقلب قلت اعافر بالصبر اتذكر ماجرالي كل ما ناح الحمام حسها نقض جروحي وا فؤادي الي انفطر بحبس دموعي بجفني وانتهلي ماتلام كم خليل (ن) من خليله شاف من عينه غدر مشتكي من جرح فيني كيف جرح(ن) لي يضام بتصبر واتدبر راضي بحكم القدر برتفع فوق السحابه وانتثر فوق الغمام وبسئلك وشلون تفرح في تباشير المطر الهوى منك كفيته بل جواهر مايسام لو تجي تذرف دموعك ماقبلته من عذر انتهينه من النهايه وانتهى كل الكلام مابقى فيني دفنته وانتهى مني الامر تمت محبكم: طلال الزعبوط ابو راكان المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
ان عشت ياراسي كسيتك عمامه
وان مت ياراسي فدتك العمايم |
|
|
#4 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
طلال الزعبوط
أبيات شامخة ونالت على إعجابي وصح الله لسانك مليون ولا يكفون ونتتظر المزيد من إبدعاتك |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#5 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسانك
ولاهنت |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#8 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسانـــــــكـ وعلا شانــــــكـ طلال قصيده رائعه بمعنــى الكلمــهـ وكلماات قويــه وجميـــلهـ يعطيكـ الف عافيهـ ...
|
|
|
|
#10 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لساااااااااااااااانك
وعافاك الله ولاهنننننننننننننننت |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |