![]() |
ابي اتووب :(
السلام عليكم
متواضعه :) ياصدري لاصرت من دنياك متآآالم حاول كثر ماتحملها ,,تحملها تراه محد(ن)طلع من دنيته سالم الدنيا تقسم لنا المره وناكلها والصاحب اللي غدر فيني مهو ظالم انا ظلمته معا نفسي من اولها طيّب وعيبي خجول ودايم امسالم اضحك مع الناس لو ضايق واجاملها احسن لي اغيّر اسلوبي مع العالم يعني مثل ماتعاملني بعاملها واللي يقاطع بعد بقاطعه ,, ما ,, لم يراجع اسواه ,, والميله يعدلها ومن ماتوالم معي ,, مو شرط يتوالم به ناس غيري تواصله ويواصلها والافضل اترك من اللي ابصحبته ,, حالم وواصل اللي خلق ذالناس بجملها يارب ياللي في كل اعمالنا ,, عالم ياساتر اعيوب معصينك وممهلها النفس تذنب ,, وساعة حسرتي تالم والدمعه ازريت بالضحكه ابدلها كل مانويت اترك اذنوبي ,, وانا والم يجيني ابليس وافكاري يبهذلها ماعاد ودي اصير امهندس او عالم ولاحياتي من الضيقه اكملها بس ودي اثبت مثل عبدالله السالم اللي الاغاني لجل راحته بطلها تمت |
صح الله لسااانك مليوون ولا يكفووون
على هذي الأبياات القمة في الأبداع وسجلني أول الحضور |
الله الله ابدع × ابدع
صح لسانك على الابيات روعه بارك الله فيك ولاهنت . . . عفاك الله تحياتي لك بود |
الله الله الله الله
صح لسسانك لله درك .. |
طيّب وعيبي خجول ودايم امسالم
اضحك مع الناس لو ضايق واجاملها احسن لي اغيّر اسلوبي مع العالم يعني مثل ماتعاملني بعاملها ^ عزلله صدقت .. وهذا المفروض يصير هـ القصيده سخيه مهي متواضعه .. يا جاسم وصح لسانك عليها لاتحرمنـا ابداعـك هنـا~ |
ابدعت في الطرح
وتسلم على هالقيصدة الجميلة |
تراه محد(ن)طلع من دنيته سالم
الدنيا تقسم لنا المره وناكلها هالبيت ياجاسم ردي على نصك وحوارك مع نفسك هذا حال الدنياا جميل ان نكون كما نحن ونعامل الناس كما نحب ان يعاملوناا لاتتووب خلك ياجاسم نقي وطيب وصح احسااسك ولسانك على هالمتوااضعه وكثر منهاا ^ _ ^ |
جميل بالشاعر ان يعرض حديث نفسه للمتلقي قصيده رائعه وتدخل القلب من اول حرف صح لسانك ولاهنت يا الأمير |
شعر وخالقي ياجاسم
اشتقت لـ هذه الانفاس الطاهره الله الله عليك يا الق لقلبك : بيلسانه |
| الساعة الآن 02:25 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .