::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ابي اتووب :( (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=23384)

جاسم الديحاني 25-10-2010 02:31 PM

ابي اتووب :(
 
السلام عليكم


متواضعه :)


ياصدري لاصرت من دنياك متآآالم
حاول كثر ماتحملها ,,تحملها


تراه محد(ن)طلع من دنيته سالم
الدنيا تقسم لنا المره وناكلها


والصاحب اللي غدر فيني مهو ظالم
انا ظلمته معا نفسي من اولها


طيّب وعيبي خجول ودايم امسالم
اضحك مع الناس لو ضايق واجاملها


احسن لي اغيّر اسلوبي مع العالم
يعني مثل ماتعاملني بعاملها


واللي يقاطع بعد بقاطعه ,, ما ,, لم
يراجع اسواه ,, والميله يعدلها


ومن ماتوالم معي ,, مو شرط يتوالم
به ناس غيري تواصله ويواصلها


والافضل اترك من اللي ابصحبته ,, حالم
وواصل اللي خلق ذالناس بجملها


يارب ياللي في كل اعمالنا ,, عالم
ياساتر اعيوب معصينك وممهلها


النفس تذنب ,, وساعة حسرتي تالم
والدمعه ازريت بالضحكه ابدلها


كل مانويت اترك اذنوبي ,, وانا والم
يجيني ابليس وافكاري يبهذلها


ماعاد ودي اصير امهندس او عالم
ولاحياتي من الضيقه اكملها


بس ودي اثبت مثل عبدالله السالم
اللي الاغاني لجل راحته بطلها



تمت

فهد عيد الجبلي 25-10-2010 03:01 PM

صح الله لسااانك مليوون ولا يكفووون

على هذي الأبياات القمة في الأبداع

وسجلني أول الحضور

محمد بن حلبيد 25-10-2010 03:01 PM

الله الله ابدع × ابدع

صح لسانك على الابيات روعه بارك الله فيك

ولاهنت . . . عفاك الله

تحياتي لك بود

عبدالله الحيلان 25-10-2010 03:41 PM

الله الله الله الله



صح لسسانك






لله درك





..

نبض الغلا 25-10-2010 06:37 PM

طيّب وعيبي خجول ودايم امسالم
اضحك مع الناس لو ضايق واجاملها

احسن لي اغيّر اسلوبي مع العالم
يعني مثل ماتعاملني بعاملها


^

عزلله صدقت .. وهذا المفروض يصير




هـ القصيده سخيه مهي متواضعه .. يا جاسم وصح لسانك عليها


لاتحرمنـا ابداعـك هنـا~

بنت دار زايد 25-10-2010 08:58 PM

ابدعت في الطرح
وتسلم على هالقيصدة الجميلة

* جمرة مطير * 25-10-2010 11:14 PM

تراه محد(ن)طلع من دنيته سالم
الدنيا تقسم لنا المره وناكلها



هالبيت ياجاسم ردي على نصك وحوارك مع نفسك

هذا حال الدنياا

جميل ان نكون كما نحن ونعامل الناس كما نحب ان يعاملوناا

لاتتووب خلك ياجاسم نقي وطيب

وصح احسااسك ولسانك على هالمتوااضعه

وكثر منهاا

^ _ ^

محمد بن جبرين 26-10-2010 01:41 AM





جميل بالشاعر ان يعرض حديث نفسه للمتلقي



قصيده رائعه وتدخل القلب من اول حرف



صح لسانك



ولاهنت يا الأمير










فارس الجبلي 27-10-2010 06:29 PM

شعر وخالقي ياجاسم

اشتقت لـ هذه الانفاس الطاهره

الله الله عليك يا الق

لقلبك : بيلسانه


الساعة الآن 02:25 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64