![]() |
شاعر اعصاب .. !!
مساء القصيد !!
:) كم كان الصمت انا .. وانا الصمت !! ولكن حين ينفجر الصمت .. بعد مده .. .. .. ياوقت يوم الناس صادق وكذاب والشعر يحكي ما يكنه ضميري بطلع واعدي فوق مليون مرقاب ولا همني من حط سيره بسيري اسمي فهد يا هيه سيف ابن دبداب من روس جبلان ٍ وساسي مطيري للخيل " خياله " و للنار " شباب " والوقت يمشي والرحى تستديري تساوت الاحداث عدوان واصحاب ماعاد افرق بالعدو والعشيري كان السوالف بظهري مالها اسباب الله يزيد " الشر " ويزيل خيري يا قاصرين اليد يا بعاد يا اقراب ياللي مطامعكم فـ بيت القصيري يا مجنن الدنيا انا " شاعر اعصاب " يا طيور للفتنه " تشب " وتطيري من جاب له غلطه لقى عندي احساب اجيه ولا يحتاج تسنيع غيري دامي فهد " شاعر " وسيف ابن دبداب ما همني الواطي وساسي مطيري |
فهد حمود ابن دبداب
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^ صح السانك على القصيده الجزله ونعم فيك ^&)§¤°^°§°^°¤§(&^ والقصيده جزله من راس جزل يابو حمود تقبل مروري وخالص تحياتي اخوك مــ ح ــمد الــ ح ــصـيني الــ ج ــبلي |
والنعم فيك اخوووي فهد
وبالدبدااااب كلهم صح لساانك واحسااااسك ودمت بهالجماااااال ياافهد |
والنعم فيك
وصح لسانك لاهنت اخوي فهد عساااك على القوة تقبل مروري اخووك الجارح |
ونعم يافهد والله
ولاهنت علي القصيده الجزله من رجال جزل والله يعطيك العافيه وماقصرت ويسلملي ايدينك ودايم مبدع وتقبل مروري أخوك:أحبك لوتحب غيري |
فهد
صح كلك يالغالي لي عوده على النص |
محمد :)
ماعليك زود ماعليك زود يا ابن حصيني :) لاهنت لاهنت على المرور !! |
جمرة مطير ..
مرورتس يعني لي الكثير اختي الكريمه :) صح بدنتس ولاهنتي على المرور العطر !! |
الجارح ..
مرحبا ومسهلا !! صح بدنك ولاهنت يالغالي .. :) |
احبك لو تحب غيري :)
ارحب ارحب ارحب :) ماعليك زود يااغالي !! وصح بدنك ولاهنت وكلهن !! |
| الساعة الآن 01:28 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .