![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
مساء القصيد !! ![]() كم كان الصمت انا .. وانا الصمت !! ولكن حين ينفجر الصمت .. بعد مده .. .. .. ياوقت يوم الناس صادق وكذاب والشعر يحكي ما يكنه ضميري بطلع واعدي فوق مليون مرقاب ولا همني من حط سيره بسيري اسمي فهد يا هيه سيف ابن دبداب من روس جبلان ٍ وساسي مطيري للخيل " خياله " و للنار " شباب " والوقت يمشي والرحى تستديري تساوت الاحداث عدوان واصحاب ماعاد افرق بالعدو والعشيري كان السوالف بظهري مالها اسباب الله يزيد " الشر " ويزيل خيري يا قاصرين اليد يا بعاد يا اقراب ياللي مطامعكم فـ بيت القصيري يا مجنن الدنيا انا " شاعر اعصاب " يا طيور للفتنه " تشب " وتطيري من جاب له غلطه لقى عندي احساب اجيه ولا يحتاج تسنيع غيري دامي فهد " شاعر " وسيف ابن دبداب ما همني الواطي وساسي مطيري المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
..
|
|
|
#2 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فهد حمود ابن دبداب
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^ صح السانك على القصيده الجزله ونعم فيك ^&)§¤°^°§°^°¤§(&^ والقصيده جزله من راس جزل يابو حمود تقبل مروري وخالص تحياتي اخوك مــ ح ــمد الــ ح ــصـيني الــ ج ــبلي |
شـفت الفـرح بـ عـيون كـل المخـاليق ~/ وشـفت التعـاســـه دايمٍ تحتـوينــي
اجمـع هموم النـاس لين اني اضــيق /~ ولا صرت ضايق مآحدن حس فيني
|
|
|
#3 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
والنعم فيك اخوووي فهد
وبالدبدااااب كلهم صح لساانك واحسااااسك ودمت بهالجماااااال ياافهد |
|
|
|
#5 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ونعم يافهد والله
ولاهنت علي القصيده الجزله من رجال جزل والله يعطيك العافيه وماقصرت ويسلملي ايدينك ودايم مبدع وتقبل مروري أخوك:أحبك لوتحب غيري |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#6 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فهد
صح كلك يالغالي لي عوده على النص |
أختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .. !!
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وقفه مع شاعر ,,,, | شجاع الهيت | همس القوافي | 13 | 16-10-2008 01:16 AM |
| ][.•:*`. وقفه مع شاعر ¨*:•.][ | گہٍـرستہآلهہ | الشعر العام | 4 | 18-08-2008 05:55 PM |
| شاعر نسيناه | جزاع الجبلي | الشعر العام | 16 | 18-08-2008 01:54 AM |
| شاعر من الجبلان ..! | " فهد الجبلي " | همس القوافي | 18 | 11-04-2008 09:16 AM |
| خلف المشعاااااان شاعر....................؟؟؟؟؟ | * جمرة مطير * | الشعر العام | 16 | 09-03-2008 06:43 PM |
![]() |
![]() |
![]() |