26-03-2010, 08:04 PM
|
|
|
|
|
|
::+عضو شرف+::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 2354 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008 |
|
فترة الأقامة : 6385 يوم |
|
أخر زيارة : 27-09-2025 (01:46 PM) |
|
المشاركات :
1,491 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
ما لي جمل في عشقتي لك ... وناقه
مساء الخير
إضحك... مدامي ذايق جور حيفك
خل الزعل.. إغنم رضاي وفراقه
نيف السنه مرت ورجواي نيفك
فيني حضارة حب تزهى عراقه
غرد بصوت الهجر بسمع رفيفك
تتمايل اشجاني بوقت .. إستراقه
غمد الجوارح لا تعذر ... بسيفك
لا تلوم بي... حكي الدموع بطلاقه
ما هو بكيفك... وأدري إنه بكيفك
كيفك..... مكفن هالغرام بلباقه
ما جيت أحملك الخطا.. او معيفك
جيت بسؤال.. وصارت أسئلتي باقه
يا حارمه ذود الغلا ذوق... ريفك
ما لي جمل في عشقتي لك ... وناقه
أقفى ربيعك... والقصايد خريفك
غصن الجريد بطيحته... هز ساقه
من ذاقتك عيني وانا بس ... كفيفك
الله يصبر هالعمى ..... يوم ذاقه
يا ماخذ جلي وانا أرجي ... طفيفك
لولا حياي وعشقها... مالي طاقه
عانقت طيفك... حي والله طيفك
وأثري معانق ما بقى من ... فراقه
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|